logo

‎⁨رئيس بلدية الطيبة يعاين بعض اعمال المشاريع غرب المدينة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-10-2024 10:58:51 اخر تحديث: 14-10-2024 13:03:31

أجرى رئيس بلدية الطيبة يحيى حاج يحيى اليوم الاثنين، جولة ميدانية، لمعاينة بعض المشاريع، التي تشرف عليها البلدية، في انحاء متفرقة من البلد.

تصوير بلدية الطيبة

وقالت بلدية الطيبة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " باكورة المشاريع، تنظيف واعادة تأهيل وادي البرك (ناحل افريخ) في الحي الجنوبي. والمشروع هو جزء من سلسلة من الاعمال، التي تقوم عليها الطواقم المهنية في البلدية في هذه الفترة، للتحضر لمياه أمطار الشتاء، وتفادي وقوع فياضانات. وتُمهّد هذه الاعمال، لتجهيز المناقصة التي نشرتها البلدية قبل ايام، لترميم الوادي بشكل لائق من الناحية الجمالية. ومن الجدير ذكره، ان هذه الاعمال، هي بتمويل من وزارة حماية البيئة، وصندوق الاراضي المفتوحة" . 

واضاف البيان : " ثم توجه رئيس البلدية، الى المنطقة الغربية قبل جسر شارع 6 عابر اسرائيل؛ من الجهة الشمالية، واشرف على اعمال تنظيف وترميم في المنطقة. وباشر المقاولان محمد جابر وصالح بلعوم صباح اليوم، بالتعاون بين بلدية الطيبة واتحاد مياه وادي عارة، بهذه الاعمال. وهذه الاعمال، هي مرحلة قبل المباشرة ببناء مضخات المياه، التي سوف تخدم المنطقة الغربية . 
كما وعاين رئيس البلدية أعمال التوسعة، في الشارع الرئيسي، الذي يربط المدينة، عبر مدخل الجسر بمحطة القطار. وقال رئيس البلدية:" لا بديل عن تحويل الطيبة الى ورشة عمل كبيرة، من اجل النهوض بها من الناحية العمرانية؛ وتطويرها " .