logo

هل تكسب الفنانة رحمة رياض الرهان ؟

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-10-2024 10:47:08 اخر تحديث: 13-10-2024 17:31:42

تنضمّ النّجمة العربيّة رحمة رياض رسميّاً إلى برنامج "إكس فاكتور" بموسمه الثّاني، إذ ستشاركُ كعضو في لجنة التّحكيم إلى جانب كلٍ من النجم اللبنانيّ راغب علامة والفنان الإماراتيّ فايز السعيد .

صورة نشرتها الفنانة رحمة رياض على صفحتها الانستغرام - تصوير: بدون كريدت

تجربة رحمة في لجنة تحكيمٍ لبرامج مواهب غنائيّة ليست بجديدة؛ فقد سبق لها أن شاركت في لجنة تحكيم برنامج "عراق آيدول" خلال موسمَيْه الأول والثاني في عامَي 2021 و2022، مُثبتةً أنّها على قدر المسؤوليّة التي أوكِلَت إليها، رغم كونها الفنّانة الأصغر سنّاً التي شاركت في لجان تحكيم برامج الهواة.

وعلى مدى الموسمَيْن، كانت رحمة رياض "الدينامو" الّذي حرّك البرنامج، إذ حرصت على تقديم تعليقاتٍ بنّاءة أثَّرت إيجاباً في أداء المُتسابِقين، ونجحت أيضاً في جذب انتباه الجمهور.

كما وأضفت رحمة على حلقات برنامج "عراق آيدول" الحيويّة والعفويّة التي تتمتّع بهما، ممّا منح الأجواء طابعاً خاصّاً بفضل روحها المرحة.
هذا واستطاعت رحمة، من خلال مشاعرها الصّادقة، أن تُلامس قلوب المشاهدين، ممّا جعلَها شخصيّةً محبوبةً في لجنة التّحكيم. فهل ستتمكّنُ رحمة رياض، هذه المرّة أيضاً، من كسب الرّهان في برنامج "إكس فاكتور"؟

يُذكر أنّ رحمة رياض، كانت قد أطلقَت في الفترة الماضية 3 أعمالٍ فنيّة، ضمَّتها إلى ألبومها الأخير "أنا اليوم"، وذلك في 19 أيلول/سبتمبر الماضي. وقد فاجأت الجمهور بمشاركة زوجها الممثّل العراقيّ ألكسندر علوم في كليب اغنيتها "الله لا يحرمني" التي دخلت قائمة "أعلى 50 ليفانتين" ضمن قائمة "بيلبورد عربية".

 صورة نشرتها الفنانة رحمة رياض على صفحتها الانستغرام - تصوير: بدون كريدت