logo

اتهام شخصين من طوبا الزنجرية ‘بالاعتداء على شاب وسط الشارع بعد مطاردته في السيارة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-10-2024 09:51:37 اخر تحديث: 13-10-2024 12:30:16

أفاد المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " بتاريخ 29/08/24 استلم مركز الشرطة بلاغا حول الإعتداء على شخص على الطريق الرئيسي

بالقرب من المنطقة الصناعية "تساحر" في الشمال. لدى وصول القوات إلى المكان، رصدت الشرطة الرجل الذي تعرض للاعتداء من قبل المشتبهين بعد إصابته بجروح في جميع أنحاء جسده وتمّ نقله لتلقي العلاج الطبي وحالته متوسطة (وفق المصادر الطبية).
فور بدء التّحقيق، اتضح أن الحادث وقع على خلفية صراع بين عائلات من قرية طوبا الزنجرية، وأن المشتبه بهما الرئيسيين تركا بيتهما وهما في حالة فرار" .

واضاف بيان الشرطة : " بعد أيام قليلة من الحادثة وفي نهاية نشاط مطاردة ونشاطات تكنولوجية مختلفة، تمكن أفراد شرطة الشمال من إلقاء القبض على المشتبهين . بعد الانتهاء من مرحلة التحقيق، قدمت النيابة العامة في لواء الشمال لوائح اتهام مع طلب تمديد التوقيف للمشتبه بهما (23 و 29) في المحكمة المركزية في الناصرة " .

وتابع بيان الشرطة : " تقوم شرطة الشمال وحرس الحدود بنشاطات واسعة في مكافحة جرائم العنف. يتم النشاط على كافة المستويات، بدءاً من منع التهريب والاتجار بالأسلحة، مروراً بالنشاط السري، مروراً بمنع العمل الإجرامي قبل تنفيذه، وصولاً إلى الاستجابة السريعة لأي حادثة عنف من خلال التواجد والنشاط الدائم في الميدان من أجل الحفاظ على السلامة العامة " .

صورة من الفيديو - عممته الشرطة