logo

كين يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة مع منتخب إنجلترا في دوري الأمم

تقرير رويترز
08-10-2024 08:24:02 اخر تحديث: 08-10-2024 08:24:22

(تقرير رويترز) - قال بايرن ميونيخ يوم الاثنين إن هاري كين قائد منتخب إنجلترا لا يعاني من إصابة خطيرة وسيبقى مع المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض مباراتين في دوري الأمم الأوروبية وذلك بعد خضوع المهاجم لفحوصات من قبل الطاقم الطبي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

هاري كين قائد منتخب إنجلترا - (Photo by Alex Grimm/Getty Images)

لكن الاتحاد الإنجليزي قال إن إزري كونسا وكوبي ماينو ومورجان جيبس-وايت سيغيبون عن مواجهتي اليونان وفنلندا بسبب الإصابة.

وكان كين، الذي سجل عشرة أهداف في ثماني مباريات في كل المسابقات مع النادي المنتمي للدوري الألماني هذا الموسم، يقاتل على الكرة عندما اصطدم بلاعب من أينتراخت فرانكفورت وسقط على الأرض وهو يتألم.

وهرع الطاقم الطبي في بايرن لعلاج ساق كين اليمنى قبل استبداله في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3 مع أينتراخت فرانكفورت مطلع الأسبوع.

وقال بايرن إن كين سافر مباشرة من فرانكفورت إلى إنجلترا يوم الاثنين وقام الطاقم الطبي للاتحاد الإنجليزي بفحص اللاعب (31 عاما) فور وصوله.

وأضاف بايرن في بيان "حصل كين على الضوء الأخضر للمشاركة.

"أظهر الفحص الذي أجراه الطاقم الطبي لمنتخب إنجلترا لكرة القدم أن هاري كين لا يعاني من إصابة خطيرة.

"وبالتالي، فإن مهاجم بايرن ميونيخ، الذي تم استبداله في مباراة الدوري الألماني أمام أينتراخت فرانكفورت... سيبقى مع تشكيلة إنجلترا للمباريات الدولية المقبلة".

وتعرض كونسا مدافع أستون فيلا لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية بعد 12 دقيقة فقط من بداية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع مانشستر يونايتد يوم الأحد.

وغاب ماينو عن تعادل مانشستر يونايتد 3-3 مع بورتو في الدوري الأوروبي يوم الخميس بسبب الإصابة لكنه عاد للعب ضد فيلا يوم الأحد وتم استبداله في الدقيقة 85.

وتعرض جيبس-وايت لإصابة خلال تعادل نوتنجهام فورست 1-1 مع تشيلسي يوم الأحد.

وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان "لا نعتزم إضافة المزيد من اللاعبين للتشكيلة في الوقت الحالي".

وتلعب إنجلترا مع اليونان على ملعب ويمبلي يوم الخميس في دوري الأمم الأوروبية قبل أن تواجه فنلندا بعدها بثلاثة أيام.