logo

ركلة جزاء مارين تقتنص التعادل 1-1 لكالياري من ملعب يوفنتوس

تقرير رويترز
06-10-2024 13:38:12 اخر تحديث: 06-10-2024 13:38:32

تورينو (إيطاليا) (تقرير رويترز) - استقبلت شباك يوفنتوس أول هدف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم عبر ركلة جزاء متأخرة من الروماني رازفان مارين منحت كالياري التعادل 1-1 مع مضيفه يوم الأحد.

رازفان مارين لاعب كالياري يحتفل بتسجيله هدف التعادل لفريقه في شباك يوفنتوس في مباراة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم السادس من اكتوبر تشرين الأول 2024 -  (Photo by Image Photo Agency/Getty Images)

ووضع دوسان فلاهوفيتش يوفنتوس في المقدمة بركلة جزاء في الدقيقة 15 ورغم سيطرة صاحب الأرض على معظم فترات المباراة لم يتمكن يوفنتوس من تعزيز تقدمه ودفع‭‭‭ ‬‬‬الثمن قبل دقيقتين من النهاية عندما نفذ مارين ركلة جزاء بنجاح.

ولعب يوفنتوس، الذي لم يتلق أي هدف في أول ست مباريات بالدوري هذا الموسم، بعشرة لاعبين بعد طرد فرانسيسكو كونسيساو في الدقائق الأخيرة بعد حصوله على الإنذار الثاني بسبب ادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء وصمد كالياري ليقتنص نقطة غير متوقعة خارج ملعبه من تورينو.

وحرم التعادل يوفنتوس من فرصة استعادة المركز الثاني في الدوري ليحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة متأخرا بفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان حامل اللقب صاحب المركز الثاني ونقطتين خلف نابولي المتصدر.

ويحتل كالياري المركز 15 بست نقاط.