logo

الفنانة أنغام تلوم حبيبها في ‘ تيجي نسيب ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-10-2024 12:49:28 اخر تحديث: 04-10-2024 17:56:35

تواصل أنغام حصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد "تيجي نسيب "؛ فبحفلها الغنائي الأخير في دبي والذي رفع شعار كامل العدد، كشفت أنغام عن العديد من أسرار نجاح ألبومها الجديد .

 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت

جمهور مختلف

بحضور 7000 شخص، أحيت أنغام حفلها الأخير بكوكا كولا آرينا دبي تحت تنظيم وإشراف شركة Moments Events وسط تفاعل قوي على أغنيات ألبومها الجديد "تيجي نسيب "؛ وهو ما جعل هاشتاغ "أنغام في دبي " يتصدّر التريند عبر وسائل السوشيال ميديا في دبي وبعض الدول العربية خلال الساعات الماضية فور إنتهاء الحفل.

وقالت أنغام بكواليس الحفل إنها ترى أن المستوى الراقي من الجمهور الذي يحضر حفلاتها هو جمهور فنان تحمد ربنا عليه دائماً، وأضافت أن تفاعل الجمهور معها من أول حفل لها بجدة بعد طرح الألبوم أكد لها نجاحه على أرض الواقع.

حالة حب

وكشف الموزّع طارق مدكور، أحد صناع الألبوم، أن أغنيات الألبوم الأخير التي تحمل نوعاً من العتاب للحبيب هي نابعة من حب أيضاً؛ فهي تلوم حبيبها وتنتقده بسبب تصرفاته فيما عدا اغنية "هو إنت مين "؛ فهي أغنية نابعة من حالة حب حالمة وهي الأغنية الوحيدة التي تعبّر عن حالة رضا بين الطرفين ولكنه يرى أن كل أغنيات الألبوم هي نابعة من حالة حب.
وافادت مصادر فنية أن بعض التغييرات حدثت في إحدى جمل أغنية "هو إنت مين " بناءً على رغبة أنغام قبل تسجيلها حتى تتناسب معها.

حفل مصر

 وتستعد أنغام لإحياء حفل "ليالي مصر " بتاريخ 11 أكتوبر القادم في المتحف المصري الكبير والذي أعلن عن نفاذ تذاكره قبل ساعات ليرفع شعار كامل العدد. وتتراوح تذاكر الحفل بداية من 2000 حتى 10000 جنيه للتذكرة.

 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت