logo

حاتم مصاروة عضو بلدية الطيبة يتوجه للمحكمة: ‘يجب تغريم إدارة البلدية بسبب تحقيرها للمحكمة‘

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-10-2024 13:18:32 اخر تحديث: 02-10-2024 14:13:13

توجه حاتم سبيت مصاروة، عضو بلدية الطيبة عن كتلة " الطيبة أولا "، للمحكمة المركزية في منطقة المركز، طالبا منها اصدار قرار بتغريم بلدية الطيبة، بسبب " تحقير المحكمة " قائلا " ان إدارة البلدية

حاتم سبيت مصاروة - تصوير: موقع بانيت

لم تحترم قرار المحكمة التي تنظر بقضية الاستئناف على جلسة تعيين نواب رئيس البلدية والقائمة بأعماله ".

وقال مصاروة في الطلب المستعجل المقدم للمحكمة بواسطة المحامي يوسف مصاروة " ان بلدية الطيبة تصرفت بشكل احادي الجانب، ولم تحترم موقف المحكمة التي تنظر بالاستئناف ".

وقالت كتلة الطيبة أولا في بيان صادر عنها :" في ظروف صعبة ورغم قرار المحكمة المركزية بعدم قانونية الجلسة، ابت ادارة بلدية الطيبة الا ان تقيم الجلسة تحت ضجيج صفارات الإنذار والصواريخ البالستية الإيرانية التي استهدفت البلاد . قاضي المحكمة المركزية حذر من انعقاد جلسة البلدية خاصة ان الموضوع ما زال يتداول في أروقة المحكمة، إلا ان يحيى حاج يحيى رئيس البلدية عقد الجلسة غير القانونية . اعضاء كتلة الطيبة اولا تغيبوا عن الجلسة لعدم قانونيتها واحتراما لقرار المحكمة التي قامت ادارة البلدية بتحقيره . سوف نستمر بحرصنا ان يكون القانون نور دربنا، خاصة ان ادارة البلدية اصبحت " حارة كل مين ايدو اله ". حفظ الله الطيبة من كل سوء، ستستمر كتلة الطيبة اولا بحرصها على البلد ومقدراته من المتربصين ".

تعقيب بلدية الطيبة

يعكف موقع بانيت وصحيفة بانوراما على الحصول على تعقيب من طرف إدارة بلدية الطيبة. في حال وصلنا تعقيب البلدية سنقوم بنشره بالسرعة الممكنة.