logo

شتوتجارت يتعادل 1-1 مع سبارتا براج في دوري أبطال أوروبا

تقرير رويترز
02-10-2024 09:33:52 اخر تحديث: 02-10-2024 09:34:15

شتوتجارت (ألمانيا) (تقرير رويترز) - تعادل شتوتجارت 1-1 مع ضيفه سبارتا براج بطل التشيك بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء بعد إدراك كان كيرينن لاعب وسط سبارتا التعادل عقب تقدم الفريق الألماني عن طريق إنزو ميلوت في وقت مبكر من المباراة.

(Photo by Christian Kaspar-Bartke/Getty Images)

وتقدم شتوتجارت وصيف بطل الدوري الألماني الموسم الماضي سريعا على عكس سير اللعب عن طريق ميلوت الذي تلقى كرة عرضية رائعة من ماكسميليان ميتلشتات وسجل هدفا من ضربة رأس في الدقيقة السابعة.

لكن سبارتا واصل الضغط وسدد مارتن فيتيك كرة في القائم بعد فترة وجيزة قبل أن يستغل كيرينن خبرته لإدراك التعادل للضيوف بعد مرور نصف ساعة إثر ركلة حرة سكنت في الزاوية اليمنى العليا للمرمى.

وكان لاعب الوسط فيليكو برمانسيفيتش قريبا من تحقيق التقدم لسبارتا قبل وبعد الاستراحة بينما سيطر شتوتجارت طوال معظم فترات الشوط الثاني لكنه لم يتمكن من إحراز النقاط الثلاث.

وتحسن أداء شتوتجارت، الذي عاد لأبرز مسابقة للأندية في أوروبا للمرة الأولى منذ 2009-2010، كثيرا بعد خسارته 3-1 أمام مضيفه ريال مدريد وسيحل ضيفا على يوفنتوس في 22 أكتوبر تشرين الأول الجاري.

وسيواجه سبارتا فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراته المقبلة.

وحقق سبارتا الفوز 3-صفر على سالزبورج في أولى مبارياته بالبطولة وهذه هي أول مرة يسجل فيها فريق تشيكي ثلاثة أهداف في أول أيام المسابقة الأوروبية.