logo

رسالة مفتوحة من أحمد الصح لرائف حجازي ولبسام جابر حول ‘فيلم رحيق‘

02-10-2024 09:02:24 اخر تحديث: 02-10-2024 10:15:55

صباح الخير والسلام للجميع، من خلال متابعتي الدائمة لفضائية هلا وموقع بانوراما، سعدت هذا الصباح. رغم القلق والحزن من الاوضاع المحلية والاقليمية،


بسام جابر - تصوير: قناة هلا وموقع بانيت

بمشاهدة المقابلة الشيقة والقيمة التي أجراها الزميل مدير عام فضائية هلا، بسام جابر " ابو فادي "، مع الصديق الفنان رائف حجازي، ابن مدينة طمرة، حول الفيلم الجديد "رحيق" . الإبداع ليس غريبا عن الأخ رائف في كل عمل فني يقوم به، ولي ذكريات طيبة معه، حين شاركته بفيلم وثائقي ناجح عن معالم وتاريخ بلدنا عرابة، وفيلم توثيقي آخر عن المتحف البلدي في عرابة.
كلمة حق تقال، أنه رغم امكانيات الفنان رائف الشحيحة، فأنه كما يحفر بالصخر الأصم ليخرج الماء الزلال ليرتوي منه كافة أبناء مجتمعنا. وكم اسعدني حين أشاد رائف حجازي، بالكاتب المبدع والرائع الأخ وصديق العائلة محمد علي سعيد الذي تربطنا به علاقات أخوية وزيارات دائمة، اذ أشاد به وبنتاجه الأدبي، فليس غريبا على هذه القامة الأدبية والاجتماعية في مجتمعنا، ولم ينسى الأخ رائف شكر بقية الداعمين للمشاريع الفنية والادبية لخدمة مجتمعنا. بوركت وعوفيت أيادي العطاء الخيرة، والف تحية للأخ ابو فادي وطاقم الموظفين والعاملين بهذا الصرح الاعلامي، فضائية هلا، التي نعتز ونفتخر بها.
مع الاحترام والتقدير الكاتب احمد الصح ابو شادي - عرابة

أحمد الصح - تصوير: قناة هلا وموقع بانيت

رائف حجازي - تصوير: قناة هلا وموقع بانيت