logo

جلسة عمل لتلخيص نشاطات قسم الشبيبة والتربية اللامنهجية في بلدية الطيبة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-09-2024 14:02:56 اخر تحديث: 30-09-2024 13:27:15

بمبادرة من مديرة قسم الشبيبة والتربية اللامنهجية في بلدية الطيبة، براء حاج يحيى مصاروة، عُقدت في قاعة الاجتماعات في دار البلدية أمس الأحد، جلسة عمل لتلخيص نشاطات العام المنصرم،

تصوير : بلدية الطيبة

وافتتاح العام الوشيك.
حضر الاجتماع رئيس البلدية يحيى حاج يحيى، نائبه محمود حاج يحيى، عضو البلدية ضحى عبد القادر، مدراء المدارس الابتدائية والاعدادية والثانوية، مفتشون ومسؤولون رفيعو المستوى في البلدية. وتم التشديد على "أن بلدية الطيبة، نجحت باستغلال كامل الميزانيات المرصودة لبرنامج "تحديات" الفاعل في مدارس المدينة، بخلاف الوضع السائد في المجتمع العربي" . وأجمع الحضور على "وجود إنتاج لهذه البرامج في مدارس الطيبة، مُقدمين الشكر الجزيل، لقسم الشبيبة والتربية اللامنهجية" .

وقدّم مدراء المدارس مداخلات، أبدوا من خلالها رضاهم وملاحظاتهم الإيجابية على النشاطات. كما وتم استخلاص العبر والدروس المستقاة من العام المنصرم، من أجل أخذها بعين الاعتبار وتحسينها، وعدم الوقوع فيها في العام المقبل، الذي سيُفتتح مطلع تشرين الأول أكتوبر الوشيك.
من جانبه، ثمّن رئيس البلدية يحيى حاج يحيى، على الأجواء الطيّبة والودية التي سادت الاجتماع. وقال : " ملف رعاية الشبيبة سيظل في أعلى سلم أولويات إدارة البلدية، لأنه يُمثّل حلًا للعديد من المآزق التي تعاني منها البلد، اجتماعيًا واقتصاديًا وسياسيًا".