logo

مقتل المعلمة اريج ابراهيم من كفر سميع - الشرطة تقرر اعتقال المصاب بحالة خطيرة من بيت جن : ‘اعتدى على الضحية وحاول الإنتحار‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-09-2024 07:31:40 اخر تحديث: 29-09-2024 07:44:39

اعلنت الشرطة صباح اليوم الأحد، عن قرارها باعتقال مصاب (48 عاما) بحالة خطيرة من بيت جن، يرقد في المستشفى. وجاء في بيان الشرطة

 المرحومة اريج ابراهيم - صورة شخصية

انه "بعد بلاغ الليلة الماضية حول العثور على إمرأة تبلغ من العمر (37 عاما) من سكان كسرى سميع فارقت الحياة، فانه خلال الليل ومع تقدم التحقيق، تقرر القاء القبض على المصاب بجروح خطيرة في المستشفى، وهو مشتبه (48 عاما) من سكان بيت جن ". 

وأضاف البيان : "تبين من التحقيق الأولي أنه لسبب غير معروف في هذه المرحلة، التقى الاثنان في منطقة مفتوحة بالقرب من موشاف "لابيدوت" ويشتبه في أن المشتبه اعتدى على الضحية ثم حاول الإنتحار. بحسب نتائج التحقيق فإن وحدة التحقيق ستطلب صباح اليوم تمديد توقيف المشتبه به على ذمّة التحقيق". الى هنا بيان الشرطة.

وقال المتحدّث باسم الشرطة في بيان أولي حول الجريمة الليلة الماضية : "حوالي الساعة 20:30 أثناء نشاط شرطة إسرائيل بالقرب من بلدة "لابيدوت"، تم العثور على امرأة في الـ 30 من عمرها ميتة في السيارة. رصد بجانبها رجل مصاب بجروح خطيرة (وفق المصادر الطبية) ولم تُعرف هويته بعد. سارعت العديد من قوات شرطة الشمال إلى مكان الحادث وتتواجد حاليا في المكان لجمع الأدلة وباشروا التحقيق في ملابسات القضية" .