logo

المرشد الإيراني الأعلى : ‘الصهاينة لم يتعلموا الدرس، كل قوى المقاومة بالمنطقة تقف إلى جانب حزب الله وتدعمه‘

28-09-2024 10:25:43 اخر تحديث: 28-09-2024 13:01:53

أصدر المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، اليوم السبت، بيانا حول مستجدات الأحداث في لبنان. وقال خامنئي في بيانه، ان "عصابة الإرهاب الحاكمة في الكيان الصهيوني

 (Photo by Iran's Supreme Leader Press Office/Anadolu via Getty Images)

 لم تتعلم من حربها الإجرامية التي استمرت عاما كاملا في غزة، ولم تفهم أن القتل الجماعي للنساء والأطفال والمدنيين لن يؤثر على البناء الراسخ لجبهة المقاومة ولن يتمكن من إضعافها. والآن يكررون نفس السياسة الحمقاء في لبنان".
وتابع: "ليعلم المجرمون الصهاينة أنهم أضعف بكثير من أن يتمكنوا من إلحاق ضرر جوهري بالبنية القوية لحزب الله في لبنان. كل قوى المقاومة في المنطقة تقف إلى جانب حزب الله وتدعمه. إن مصير هذه المنطقة ستحدده قوى المقاومة، وعلى رأسها حزب الله الشامخ".

وأشار خامنئي إلى أن "شعب لبنان لم ينس أنه في فترة من الزمن كانت القوات التابعة للكيان الغاصب تسيطر على بيروت. كان حزب الله هو الذي قطع أقدامهم وجعل لبنان عزيزا ومرفوع الرأس". كما ورد في البيان. 

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي قد أعلن "القضاء على حسن نصر الله وعلي كركي وعدد آخر من القادة في الحزب" خلال غارة أمس الجمعة على الضاحية الجنوبية في بيروت. وأشار إلى أن الجيش الإسرائيلي "سيواصل استهداف كل من يروج ويتورط في أعمال إرهابية ضد مواطني إسرائيل".

رئيس اركان الجيش الاسرائيلي : "هذا ليس نهاية ما في جعبتنا" 
وقال رئيس اركان الجيش الاسرائيلي، بعد الاعلان عن اغتيال نصرالله: "هذا ليس نهاية القدرات والوسائل المتوفرة لدينا. الرسالة واضحة: سنصل إلى كل من يهدد مواطني إسرائيل".