logo

‎⁩تفاهم بين ‘تنمية الموارد البشرية الإماراتية‘ و‘شلهوب‘ لتمكين التوطين في القطاع الخاص

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-09-2024 07:33:59 اخر تحديث: 28-09-2024 17:44:02

دبي في 27 سبتمبر / وام / وقع مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي، مذكرة تفاهم مع مجموعة شلهوب، وذلك خلال اليوم الختامي لمعرض الإمارات للوظائف "رؤية" في مركز دبي التجاري العالمي.

صورة نشرتها وكالة أنباء الامارات -وام

وقع مذكرة التفاهم كل من عبدالله علي بن زاید الفلاسي، نائب رئيس المجلس ومدير عام دائرة الموارد البشرية في دبي، وباتريك شلهوب رئيس مجموعة شلهوب.

تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز جهود التوطين في القطاع الخاص، وإتاحة الفرصة للمواطنين للمشاركة في ازدهار مستقبل مختلف الصناعات ودعم رؤية دولة الإمارات لتحقيق اقتصاد متنوع ومستدام، كما تعكس التزام الجهتين بتوسيع الفرص المتاحة للمواطنين، عبر تقديم مسارات وظيفية مخصصة، وبرامج تدريبية لتطوير الكفاءات الوطنية للدولة.

وقال المهندس سلطان بن سعيد المنصوري رئيس مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية، إن الشراكة مع الشركاء من القطاع الخاص تساهم في تعزيز جهود تحقيق مستهدفات التوطين في القطاع الخاص، ومنح المواطنين الفرص للتميز في بيئات الأعمال المميزة التي يوفرها الشركاء، وهو ما يُساهم في ازدهار مستقبل الاقتصاد الإماراتي، وذلك ضمن جهود دعم أجندة دبي الاقتصادية والاجتماعية.

وأكد باتريك شلهوب أهمية هذه الشراكة لتطوير المواهب وتعزيز مكانة الدولة في مختلف الصناعات، مبيناً نمو القوى العاملة الإماراتية لدى المجموعة بأكثر من 45%.