logo

أضيفوا سحر الخريف إلى منازلكم مع تشكيلة HÖSTAGILLE من إيكيا

26-09-2024 07:42:30 اخر تحديث: 27-09-2024 15:05:30

يجلب الخريف معه أجواء دافئة وإحساسا بالراحة المنزلية، وتشكيلة HÖSTAGILLE من إيكيا مصمّمة لإدخال هذا الإحساس في كل ركن من منزلكم. مع نقوش جريئة وتنسيقات ألوان مفاجئة،

تَضمن القطع في التشكيلة إثراء المساحة المنزلية وتجهيزها للموسم الجميل. تخيّلوا لقاءات مع الأحبّاء، حيث يكون المنزل مضاءً بالشّموع العطرية، والوسائد مريحة، والألوان تغطّي المساحات في المنزل.

التشكيلة توفّر مظهراً لطيفاً ودافئاً يناسب هذه الفترة من السنة تماماً – نقوش زهرية ملوّنة، روائح الخشب والأعشاب، ووجبات لذيذة مباشرة من الفرن. حان الوقت لإنشاء مساحة شخصية ودافئة مع سلاسل ديكوريّة أنيقة، شموع بتصاميم فريدة، و"قرع" يُزيّن الطاولة لوجبات خريفية لافتة.

إليكم بعض المنتجات من تشكيلة HÖSTAGILLE التي ستساعدكم في إدخال الخريف إلى منازلكم:

غطاء وسادة زهريّ – يجلب شعوراً بالنعومة إلى المنزل ويتناسب تماماً مع قطع أخرى مثل بطّانية للتلفزيون برتقالية مطابقة من التشكيلة. غطاء وسادة من القطن بنقشة زهرية ملوّنة بحجم 5050X سم، يضفي لمسة دافئة ومريحة على أي مساحة.

أضيفوا إحساساً مفاجئاً وقليلاً من الغموض عند مدخل المنزل مع سجّادة بنقشة "خفّاش"، التي تقدّم مزيجاً مثيراً بين عناصر تصميمية مميّزة وروح الفكاهة الخفيفة. بتصميم ممتع للخفافيش، تُحسّن مدخل المنزل بلمسة ديكورية خاصة.

وإذا كنتم تبحثون عن وجبة مثالية لاستضافة عائلية وتريدون إضافة الألوان والفرح إلى وجباتكم اليومية، نعرض عليكم طقم الصحون الذي يشمل 4 صحون صغيرة مع حوافي متموّجة تضيف إلى طاولتكم لمسة تنبض بالحياة. إنها مثالية للمناسبات الاحتفالية وأيضاً للوجبات العائلية اليومية، وبفضل صمودها بعد تنظيفها بالجلّاية – فهي سهلة الاستخدام وجميلة دائماً!

يمكنكم استكمال طقم الصّحون بطاولة تقديم برتقالية بقطر 28 سم. هذه الطاولة الأنيقة باللون البرتقالي الزاهي ستمنح حلوياتكم ليس فقط طريقة تقديم مثالية، بل أيضًا مظهرًا فريدًا يجذب الأنظار.

باختصار، تشكيلة HÖSTAGILLE توفّر كل ما تحتاجونه لتحويل المنزل إلى مكان دافئ ومرحّب في موسم الخريف، مع خلق جو لطيف ومريح يُذكّر بسحر الموسم.