logo

الفنانة ايتن عامر تكشف عن شخصيتها بفيلم ‘عنب‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-09-2024 15:38:38 اخر تحديث: 26-09-2024 03:11:04

كشفت الفنانة أيتن عامر عن مشاركتها في فيلم عنب وقالت في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" إنها سعيدة جدًا بالمشاركة في الفيلم الكوميدي اللايت “عنب”. وقالت ايتن عامر: كواليس فيلم عنب

صورة نشرتها الفنانة ايتن عامر على صفحتها الفيسبوك - تصوير:بدون كريدت

جميلة جدًا ويسودها جو أسري وكوميديا. وأضافت أيتن عامر أنها تجسد شخصية جودي بنت ثرية غير مسؤولة.

وتابعت أيتن عامر، على خلال العرض الخاص لفيلم "عنب"، ، أن مشاركة النجم إسلام إبراهيم بطولة الفيلم، إضافة قوية، خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التى جمعتها معه عمل فنى مشترك، وأشادت بمشاركة كل من نور قدري ومحمود الليثي وتوني ماهر، وجميع أبطال العمل في بطولة الفيلم، الذى لقى ردود فعل جيدة عند عرضه بعدد من الدول العربية.

وحول أعمالها الفنية القادمة، أكدت أنها تستعد لعرض فيلم "الجنينة"، ومسلسل "بدون مقابل"، مؤكدة أنها ستشارك النجم محمد رجب بطولة مسلسله القادم.

وعن مشروعها الغنائي أوضحت أنها تمنح الغناء وقتاً أكبر وتسعى لتحقيق خطوات فنية في المجال الغنائي، من خلال التدريبات المستمرة واختيار الألحان والكلمات المناسبة و أكدت أنها سعيدة بردود الفعل علي أغنية “إفراج”، مؤكدة: "ابتعدت عن التيك توك بقالى شهور عشان بركز في شغلي، ومعنديش وقت أضيعه".

ويذكر أن احتفل أبطال فيلم "عنب" مساء أمس بالعرض الخاص لفيلم عنب، استعدادًا لطرحه اليوم بدور العرض السينمائي.

وحضر العرض الخاص عدد من نجوم الفن وأبطال العمل، وعلى رأسهم الفنانة أيتن عامر، إسلام ابراهيم، محمود الليثي، نور قدري،توني ماهر، ليلي عز العرب، أحمد سالم، وايضا المطرب حسام حسني وغيرهم من نجوم الفن وذلك مع المنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور.

كما حرصت النجمة إلهام شاهين والنجمة بشري والفنان أمير شاهين وزوجته والفنان أمير صلاح الدين والفنانة ريم هلال على حضور العرض الخاص لدعم وتهنئة نجوم العمل.

وتدور قصة فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

وفيلم “عنب”، من بطولة الفنانة أيتن عامر، إسلام ابراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر محمد رضوان، محمود حافظ، والعمل من إخراج أحمد نور، وقصة أمين جمال ومحمد محرز، وسيناريو وحوار احمد سالم ويوسف سالم وإنتاج الرشا برودكشن والمنتج المنفذ مصطفى متولي.

 صورة نشرتها الفنانةأيتن عامر على صفحتها الفيسبوك - تصوير:بدون كريدت