logo

نونيز يسجل هدفه الأول مع سيتي في الفوز على واتفورد بكأس الرابطة الإنجليزية

تقرير رويترز
24-09-2024 22:08:45 اخر تحديث: 24-09-2024 22:09:22

مانشستر (إنجلترا) (خدمة رويترز الرياضية العربية) - سجل ماتيوس نونيز هدفه الأول مع مانشستر سيتي في مباراته رقم 34 ليفوز صاحب الأرض 2-1 على واتفورد المنافس في دوري الدرجة الثانية ويبلغ الدور الرابع في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم يوم الثلاثاء.

يحتفل ماتيوس نونيز لاعب مانشستر سيتي (يسار) مع زميله جون ستونز بعد تسجيل الهدف الثاني لفريقه خلال مباراة الدور الثالث لكأس كاراباو بين مانشستر سيتي وواتفورد في ملعب الاتحاد في 24 سبتمبر 2024 في مانشستر، إنجلترا - (Photo by Carl Recine/Getty Images)

وسجل جيريمي دوكو الهدف الأول لمانشستر سيتي بعد خمس دقائق من البداية وأضاف نونيز الهدف الثاني في الدقيقة 38 ليفرض فريق المدرب بيب جوارديولا سيطرته في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد.

وعانى واتفورد من بعض الهزائم المروعة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي في المواسم الأخيرة لكنه رفض الاستسلام وقلص توم إينس الفارق في الدقيقة 86 بتسديدة قوية.

ورغم الضغط المتأخر من جانب واتفورد نجح مانشستر سيتي، الفائز باللقب ثماني مرات، في تجنب اللجوء إلى ركلات الترجيح.

وحجز تشيلسي مكانه في الدور الرابع بفوزه الساحق 5-صفر على بارو متصدر الدرجة الرابعة في ستامفورد بريدج وسجل كريستوفر نكونكو ثلاثية من الأهداف لفريق المدرب إنزو ماريسكا.

وواجه ليستر سيتي أيضا منافسا من الدرجة الرابعة لكنه احتاج إلى ركلات الترجيح ليتجاوز والسال بعد تعادلهما بدون أهداف في ملعب بيسكوت.

وأحرز جون دوران لاعب أستون فيلا هدفه الخامس هذا الموسم من ركلة جزاء في فوز فريقه 2-1 على وايكومب واندرارز.

وأجلت مباراة نيوكاسل يونايتد مع فريق ويمبلدون بعدما ألحقت الفيضانات أضرارا بملعب ويمبلدون يوم الاثنين.

وعاد سيتي إلى اللعب بعد أكثر من 48 ساعة من مباراته القوية مع آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز وقام جوارديولا بالمداورة في التشكيلة مع إراحة العديد من اللاعبين الأساسيين ومنح الفرصة للشاب كادن برايثوايت البالغ من العمر 16 عاما للمشاركة لأول مرة.

وواجه نونيز صعوبة في ترسيخ مكانته في سيتي بعد انتقاله مقابل 53 مليون جنيه إسترليني (71 مليون دولار) من ولفرهامبتون واندرارز قبل أكثر من عام بقليل، لكنه استغل الفرصة ليلفت الأنظار.

وكان بإمكان لاعب خط الوسط تسجيل ثلاثية لكن جوناثان بوند حارس واتفورد تصدى لفرصتين من نونيز في الشوط الثاني.

وبدأ واتفورد المباراة بشكل سيئ بعد تمريرة خلفية خاطئة من رايان بورتيوس اعترضها جيمس مكاتي قبل أن يمرر جاك جريليش الكرة إلى دوكو ليسجل هدفا رائعا.

واستقبلت شباك واتفورد 26 هدفا في آخر خمس مواجهات ضد سيتي، بما في ذلك الهزيمة 8-صفر في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2019 لكن الفريق أثبت قدرته على الصمود هذه المرة.

وألغي الحكم هدفا لواتفورد في الشوط الأول بداعي التسلل، لكن الفريق حصل على مكافأته في وقت متأخر عندما سدد إينس بطريقة مذهلة في المرمى بقدمه اليسرى.