logo

ناجلزمان مدرب منتخب ألمانيا يشعر بالصدمة من إصابة مارك-تير شتيجن

تقرير رويترز
24-09-2024 12:25:15 اخر تحديث: 24-09-2024 12:25:37

(تقرير رويترز) - قال يوليان ناجلزمان مدرب منتخب ألمانيا إن أنباء إصابة مارك-أندريه تير شتيجن الخطيرة في الركبة تمثل صدمة كبيرة بعد خضوع حارس مرمى برشلونة لجراحة من المتوقع أن تبعده عن الملاعب لمدة ثمانية شهور على الأقل.

حارس مرمى برشلونة مارك-أندريه تير شتيجن يغادر الملعب مصابا خلال مباراة فريقه أمام فياريال بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم 22 سبتمبر أيلول 2024 - (Photo by David Ramos/Getty Images)

وقال برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الاثنين إن تير شتيجن يعاني من تمزق كامل في أحد أوتار ركبته اليمنى.

وسقط الحارس الألماني (32 عاما) بشكل سيء بعدما قفز للإمساك بكرة قبل نهاية الشوط الأول مباشرة من فوز فريقه 5-1 على مضيفه فياريال يوم الأحد الماضي، وكان يعاني من الألم بشكل واضح أثناء نقله خارج الملعب على محفة.

وسقط تير شتيجن بوزنه كاملا على ركبته اليمنى التي أجرى فيها عمليتين جراحيتين خلال موسمي 2019-2020 و2020-2021.

وقال ناجلزمان، الذي خسر الآن حارسين من أصحاب الخبرة في شهر واحد بعد اعتزال مانويل نوير دوليا، "أنباء إصابة مارك صدمة كبيرة بالنسبة لنا".

وأضاف ناجلزمان لموقع الاتحاد الألماني لكرة القدم على الإنترنت يوم الاثنين "سنفتقده كثيرا داخل الملعب وخارجه. نتمنى لمارك كل التوفيق ... سنكون دائما بجانبه في طريق عودته".

واختار ناجلزمان حارسين لم يسبق لهما اللعب دوليا، هما أوليفر باومان حارس هوفنهايم وألكسندر نوبل حارس شتوتجارت، كبديل لتير شتيجن في مباراتي دوري الأمم الأوروبية ضد المجر وهولندا في وقت سابق هذا الشهر.

وتم استدعاء بيرند لينو حارس فولهام، الذي خاض تسع مباريات دولية، إلى تشكيلة المنتخب في مارس آذار الماضي لكنه لم يشارك في أي مباراة.

وتتصدر ألمانيا مجموعتها في دوري الأمم الأوروبية بأربع نقاط من مباراتين وستلعب ضد البوسنة وهولندا الشهر المقبل.