logo

أتليتيكو مدريد يتعادل 1-1 مع فايكانو ويبتعد عن الصدارة في الدوري الإسباني

تقرير رويترز
23-09-2024 10:10:50 اخر تحديث: 23-09-2024 12:09:34

(تقرير رويترز) - تعادل أتليتيكو مدريد 1-1 مع مضيفه رايو فايكانو يوم الأحد ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، إذ سجل كونور جالاجر هدفا في الشوط الثاني بعد أن تقدم فايكانو في الشوط الأول بهدف للاعب إيسي بالازون.

كونور جالاجر لاعب أتليتيكو مدريد يحتفل بتسجيله هدف فريقه في التعادل 1-1 مع مضيفه رايو فايكانو في مباراتهما بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في يوم 22 سبتمبر أيلول 2024 -  (Photo by Diego Souto/Getty Images)

وافتتح بالازون التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 35 إثر تمريرة متقنة من أندري راتيو في هجمة سريعة، وقد أُلغي الهدف في البداية بداعي التسلل لكن تم احتسابه بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

وتعرض أتليتيكو لصدمة أخرى عندما خسر جهود المدافع سيزار أزبيليكوتا بسبب الإصابة.

وحاول دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو تعزيز هجوم الفريق في الشوط الثاني، ودفع بأنطوان جريزمان وأنخيل كوريا، وهو ما أثر في أداء الفريق بشكل فوري.

وأدرك جالاجر التعادل لأتليتيكو بعد أربع دقائق فقط من بداية الشوط الثاني ليكون الهدف الثاني للاعب في الدوري هذا الموسم، وقد سجله بمساعدة ألكسندر سورلوث.

لكن أتليتيكو لم يتمكن من استغلال تحسن الإيقاع في تحقيق الفوز، وأهدر نقطتين على ملعب فايكانو.

وقال كوكي قائد أتليتيكو لمحطة موفيستار بلس "إنه ملعب يصعب للغاية اللعب عليه، لم نبدأ بشكل جيد، كنا سيئين، افتقرنا إلى كل شيء، وفي الشوط الثاني غيرنا أسلوبنا.

"نحن نفقد نقاطا في مباريات مثل هذه لكن يجب علينا المضي قدما مثلما فعلنا في الشوط الثاني. لقد حصلنا على فرص للعودة لكننا لم نستطع تحقيق ذلك".

وقال كوكي عن جالاجر لاعب تشيلسي السابق "جالاجر قادم من دوري مختلف وإيقاع مختلف، ونحن بحاجة إلى عناصر مثله قادرة على الركض".

ورفع أتليتيكو رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع بفارق ست نقاط خلف برشلونة المتصدر، ويخوض مباراته المقبلة أمام سيلتا فيجو يوم الخميس المقبل قبل أن يواجه ريال مدريد في قمة مدريد يوم الأحد التالي.

أما فايكانو، فقد رفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز التاسع.