logo

مقتل احمد اغبارية اثر تعرضه لاطلاق نار في ام الفحم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-09-2024 03:04:50 اخر تحديث: 23-09-2024 08:19:19

لقي شخص ( 42 عاما ) مصرعه اثر تعرضه لاطلاق نار في مدينة ام الفحم . وأفادت مصادر طبية أن طواقم نجمة داود الحمراء التي وصلت الى المكان عثرت على الرجل المصاب

تصوير الشرطة

دون علامات على الحياة، واضطرت إلى إعلان وفاته على الفور. كما أصيب رجل اخر ( 45 عاما ) بجروح متوسطة ، حيث تم نقله الى مستشفى هعيمك في العفولة لمواصلة تلقي العلاج ، وأصيب ايضا رجل اخر (40 عاما) الذي غادر المكان بشكل منفرد . 

وقالت الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " باشرت الشرطة منذ فترة تحقيقا بعد تلقي بلاغ عن حادث إطلاق نار في أم الفحم. ونتيجة إطلاق النار، حددت المصادر الطبية وفاة رجل، وإصابة اثنين آخرين بدرجات متفاوتة، تم نقلهما لتلقي العلاج" .

ضحية جريمة القتل في مدينة ام الفحم هو احمد اغبارية (جعو)
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحية جريمة القتل في مدينة ام الفحم هو احمد اغبارية (جعو) .

بلدية ام الفحم: "شاب يروح هدرًا كان يتأهب للتوجّه لعمله ورزق عياله"

على صعيد متصل، عممت بلدية ام الفحم بيانا، صباح اليوم، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه، جاء فيه: "استيقظت بلدنا ام الفحم فجرَ هذا اليوم الاثنين الموافق 23.9.2024 على حادثٍ إجراميٍ جديد، راح ضحيته الشاب المرحوم المغدور احمد مفيد جعو حمد (42 عامًا) إثر إطلاق رصاصات عليه، فيما أصيب في الحادث شابان آخران بجراح، شاب يروح هدرًا كان يتأهب للتوجّه لعمله ورزق عياله". 

ومضى البيان: "إننا في الوقت الذي نستنكر فيه ونشجب وندين هذا الحادث الإجرامي والمأساوي الذي يصيب أهلنا من آل حمد جعو، فإننا نقف إلى جانبهم في هذا المصاب الجلل، فمصابكم مصابنا جميعًا. ونشير بأصابع الاتهام إلى الشرطة وأجهزتها التي تقف متفرّجةً في كل مرة، ولا تحرك ساكنًا، بل عندها القدرة أن تجيّش المئات من أفرادها صباح هذا اليوم لتحرسَ آليات الهدم التي حضرت لهدم مصطبة – أرضية باطون – في حي عين إبراهيم، بادعاء البناء على أرض زراعية". 

واضاف البيان: "إننا ندعو الشرطة أن تأخذ دورَها وتكشف عن هذه الجرائم وتفكّ رموزها، في الوقت الذي أصبحنا نعدّ فيه قتلانا صباح مساء، وموجة العنف والقتل والجريمة تطال مجتمعنا وبلداتنا دون استثناء، ندعو الشرطة ومسؤوليها لوقف هذا الغول المتوحش المفترس الذي لا يرقب فينا إلا ولا ذمة".

المرحوم احمد اغبارية (جعو) - صورة شخصية