logo

بايرن بقيادة كومباني يعتزم زيارة مهرجان أكتوبرفست

تقرير رويترز
21-09-2024 22:45:16 اخر تحديث: 21-09-2024 22:45:36

بريمن (ألمانيا) (تقرير رويترز) - قال فينسن كومباني مدرب بايرن ميونيخ إن فريقه يخطط للاحتفال بمواصلة انطلاقته المثالية بالموسم بالفوز 5-صفر على فيردر بريمن يوم السبت في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، بزيارة مهرجان أكتوبرفست.

 فينسن كومباني مدرب بايرن ميونيخ - (Photo by Stuart Franklin/Getty Images)

وواصل بايرن حصد العلامة الكاملة، إذ حقق الفوز الرابع خلال أربع مباريات ليرفع رصيده في الصدارة إلى 12 نقطة، والآن يمتلك الفريق بعض الوقت للراحة إذ يتبقى أسبوع على مباراته المقبلة أمام حامل اللقب باير ليفركوزن.

ولدى سؤاله حول ما إذا كان الفريق سيزور مهرجان أكتوبرفست السنوي الشهير لاحتساء الجعة في ميونيخ، كما يفعل عادة، قال كومباني للصحفيين "يتعين علينا احترام كل مباراة، وكان من المهم اليوم أن نفوز بهذه المباراة.

"مسموح للاعبين بالطبع بالشعور بالسعادة والرضا... وعلينا أن نحترم التقاليد أيضا.

"سنذهب إلى مهرجان أكتوبرفست وعلينا أن نستمتع قليلا أيضا وبعدها، اعتبارا من يوم الاثنين، سينصب كل التركيز على مواجهة ليفركوزن، والتحضير لهذه المباراة".

وسجل بايرن ميونيخ 20 هدفا خلال آخر ثلاث مباريات له في كل المسابقات، إذ أحرز ستة أهداف في مباراته بالدوري أمام الوافد الجديد هولشتاين كيل يوم السبت الماضي ثم تغلب 9-2 على دينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب البلجيكي كومباني "أنا سعيد للغاية. كان من المهم أن نستعد بشكل جيد قبل هذه المباراة الصعبة".