logo

‎⁨الفنانة غادة عادل تتجه لدراما الصعيد لأول مرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-09-2024 05:08:32 اخر تحديث: 21-09-2024 05:28:08

تَخُوض النّجمة غادة عادل تحدياً جديداً باتجاهها للون جديد من فنون الدراما وهو الدراما الصعيدية التي تقدمها للمرة الأولى في تجاربها الدرامية.

 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت

وقد تعاقدت غادة على بطولة مسلسل «سيد الناس»، الذي من المقرر أن تخوض به ماراثون رمضان القادم 2025، برفقة الفنان عمرو سعد، وهو من تأليف خالد صلاح.
تبدأ غادة تصوير مسلسلها «سيد الناس» منتصف نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسيّة للعمل بمنطقة (الصليبية)، الذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل في إحدى قرى الصعيد.

ويعد «سيد الناس» التعاون الثاني الذي يجمع غادة عادل بالمخرج محمد سامي، بعدما قدما سوياً عملاً واحداً في السينما وهو فيلم «أهواك» إنتاج عام 2015، إذ شاركت في بطولته إلى جانب تامر حسني، ومحمود حميدة، ودارت أحداثه في إطار لايت.

وسيكون أبرز النجوم المشاركين برفقة غادة عادل وعمرو سعد كل من إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين المشاركين في بطولة العمل خلال الأسابيع المقبلة، استعداداً لبدء التصوير.

الجدير ذكره أنّ غادة عادل قَدّمت في رمضان الماضي مسلسل «لانش بوكس» برفقة جميلة عوض، فدوى عابد وأحمد رؤوف، وقد عُرِضَ في 30 حلقة، في إطار من الكوميديا الاجتماعية.

سينمائياً، شاركت غادة مؤخراً في فيلمي «مرعي البريمو» برفقة محمد هنيدي، أحمد بدير، محمد محمود ولطفي لبيب وآخرين، و«أهل الكهف» مع صبري فواز وخالد النبوي، محمد ممدوح ومحمود حميدة.

على الجانب الآخر، اتّجه عمرو سعد للتقديم التليفزيوني بمشاركته في برنامج «بيت السعد» الذي يعرض على الـmbc برفقة شقيقه المطرب أحمد سعد، وقد كان أبرز ضيوفهما كل من نادين نسيب نجيم، منة شلبي، أحمد حلمي، محمد هنيدي، مي عمر وزوجها محمد سامي، وأخيراً أبلة فاهيتا.

 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت