logo

‘لا نريد ضحايا آخرين‘ | بالفيديو : مسيرة حزينة تجوب شوارع الطيبة ضد المخدرات واحياء لذكرى الصيدلي ياسر دسوقي

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-09-2024 11:06:00 اخر تحديث: 20-09-2024 14:55:58

شارك أهال من الطيبة، ظهر اليوم الجمعة، بمسيرة انطلقت من ساحة العمري في مركز المدينة، باتجاه منزل المرحوم ياسر دسوقي، الواقع شمالي المدينة ( منطقة فرديسيا ) . وتم تنظيم المسيرة تحت شعار " لا نريد ضحايا آخرين "،

وذلك بعد أيام من مصرع الصيدلي ياسر محمد دسوقي البالغ من العمر 41 عاما، بحادث طرق وقع على شارع 444 الرئيسي في الطيبة، اذ اصطدمت بالدراجة النارية التي كان يقودها، سيارة كانت تقودها شابة من الطيرة، بحيث تحقق الشرطة بشبهة انها كانت تحت تأثير مخدر، علما ان الشرطة قالت في بيان صادر عنها " ان السائقة التي تم اعتقالها كانت قد هربت من حاجز للشرطة قرب الطيرة، وقد تسببت باصابة رجل شرطة واجتازت اشارات ضوئية حمراء خلال هروبها، الى ان اصطدمت بالدراجة النارية التي كان يقودها المرحوم ياسر دسوقي".
ورفع المشاركون في المسيرة لافتة عليها صورة المرحوم ياسر دسوقي ومكتوب عليها " المخدرات نشوة عابرة - مستقبل مدمر ". وسار في مقدمة المسيرة، رئيس بلدية الطيبة يحيى حاج يحيى، ورئيس بلدية الطيبة السابق شعاع منصور، ورئيس اللجنة الشعبية في الطيبة المحامي شاكر بلعوم، والمحامي يوسف عايش رئيس حركة " سوا " الى جانب أصدقاء المرحوم ياسر دسوقي الذي كان عضوا في اللجنة الشعبية في المدينة، وعرف بأخلاقه الطيبة ونشاطه في العديد من المبادرات في المدينة.

صورة من الفيديو - تصوير: حسان جبارة

المرحوم ياسر محمد دسوقي - صورة شخصية