logo

برشلونة يخسر بعشرة لاعبين 2-1 من موناكو في أبطال أوروبا

تقرير رويترز
19-09-2024 22:11:32 اخر تحديث: 19-09-2024 22:11:57

موناكو (تقرير رويترز) - جاءت انطلاقة برشلونة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مخيبة للآمال بعد خسارته 2-1 أمام موناكو في مباراة تلقى ببدايتها ضربة قوية بعد طرد إيريك جارسيا.

 (Photo by MIGUEL MEDINA/AFP via Getty Images)

وكانت بداية المباراة التي أقيمت على ملعب لويس الثاني حزينة لبرشلونة بعد طرد جارسيا عقب 11 دقيقة من البداية بعد ارتكابه مخالفة على تاكومي مينامينو، الذي كاد أن ينفرد بالمرمى بعد تمريرة خاطئة من الحارس مارك-أندريه تير شتيجن.

وأبلغ تير شتيجن موفيستار بلس "لم نتفاهم مع بعضنا البعض في هذه اللحظة. أشعر بالآسف بشأن إيريك.

"لعبنا لمدة 80 دقيقة بعشرة لاعبين. هذا ما يحدث في كرة القدم. الهزيمة مؤلمة لأننا قدمنا كل ما لدينا وحاولنا الحصول على نقطة واحدة".

واستغل صاحب الأرض النقص العددي وتقدم بعدها بخمس دقائق عندما أطلق ماجنيس أكليوش تسديدة منخفضة قبل أن يدرك الأمين جمال هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 28 بتسديدة من حافة منطقة الجزاء استقرت في الزاوية البعيدة.

وهذا الهدف هو الأول لجمال (17 عاما) في دوري أبطال أوروبا ليصبح ثاني أصغر من يسجل في البطولة بعد زميله أنسو فاتي.

وحاول موناكو تسجيل الهدف الثاني وكان له ما أراد في الدقيقة 72 عن طريق البديل جورج إيلنيكينا بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس تير شتيجن، ليحقق صاحب الأرض فوزه الأول منذ خمس سنوات في أبرز مسابقة أوروبية للأندية.

وقال هانز فليك مدرب برشلونة "تغيرت المباراة تماما (بعد البطاقة الحمراء).

"حاولنا طوال الوقت ودافعنا بشغف. ارتكبنا بعض الأخطاء لكننا حاولنا تسجيل الأهداف. سنحت لنا بعض الفرص لكن (موناكو) استحق الفوز".

وتطرق المدرب الألماني لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني "الآن علينا العودة أقوى والتعافي لمباراة الأحد.

"علينا تقديم أفضل ما لدينا وأن نقاتل من أجل الفريق".