logo

توجيه الاتهام لإيمانويل-توماس مهاجم أرسنال السابق بعد مصادرة قنب بقيمة 600 ألف إسترليني

تقرير رويترز
19-09-2024 18:24:53 اخر تحديث: 19-09-2024 18:25:14

(تقرير رويترز) - وجهت اتهامات إلى جاي إيمانويل-توماس مهاجم أرسنال وإبسويتش تاون السابق، بعد أن ألقت الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة في اسكتلندا القبض عليه ومصادرة 60 كيلوجراما من القنب بقيمة 600 ألف جنيه إسترليني (793620 دولار) في مطار ستانستيد.

جاي إيمانويل-توماس - (Photo by Ian MacNicol/Getty Images)

وتم القبض على إيمانويل-توماس (33 عاما)، الذي يلعب حاليا في جرينوك مورتون المنافس في دوري الدرجة الثانية الاسكتلندي، من قبل ضباط الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة يوم الأربعاء.

وقالت في بيان يوم الخميس "تم توجيه اتهامات إلى رجل ألقت الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة في اسكتلندا القبض عليه أمس فيما يتعلق بمصادرة حوالي 60 كيلوجراما من القنب في مطار ستانستيد في وقت سابق من هذا الشهر.

"تم اعتقال جاي إيمانويل توماس (33 عاما)... واستجوابه من قبل ضباط الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة بعد اكتشاف مخدرات تقدر قيمتها بنحو 600 ألف جنيه إسترليني في حقائبه من قبل ضباط جوازات في الثاني من سبتمبر".

وجرى توجيه الاتهام لإيمانويل-توماس بالاتجار في المخدرات، وهو رهن الاحتجاز. ومن المتوقع أن يمثل أمام القضاء في وقت لاحق من يوم الخميس.

وبدأ المهاجم الإنجليزي مسيرته مع كرة القدم في أكاديمية أرسنال وخاض خمس مباريات فقط مع الفريق، كما لعب مع بريستول سيتي وكوينز بارك رينجرز.