logo

اعتقال مشتبهيْن من كريات جات بحوزته شهادات مزورة والاف الشواقل

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-09-2024 15:06:54 اخر تحديث: 18-09-2024 16:21:59

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في الأيام القليلة الماضية، لاحظ أفراد الشرطة السريون لمركز شرطة هارئيل في لواء القدس

تصوير الشرطة

سيارة تسير في منطقة مفسيرت تسيون، حيث أثارت شكوكهم، حيث تم ايقافها، ومن ثم لاحظ افراد الشرطة وجود عشرات المظاريف. بعد أن تم فحص محتوياتها تبين أنها تحتوي على شهادات إعاقة مخصصة للأشخاص الذين كتبت أسماؤهم على المظاريف. بالإضافة لذلك، وأثناء نشاط التفتيش، تم ضبط شرائح الكترونية "SIM"، ومبلغ كبير من المال " . 

واضاف بيان الشرطة : " في إطار التحقيق الذي أجري في وحدة مكافحة الجريمة في مديرية تسيون، بالتعاون مع محققو التأمين الوطني، تم التحقيق مع مشتبهين إثنين، في العشرينيات من العمر، من سكان كريات جات من منطقة الجنوب. واليوم قام محققو قسم شرطة مديرية تسيون بنشاط تفتيش في منزل المشتبه، حيث تم ضبط شهادات مزورة إضافية ومبلغ مالي يزيد عن (10,000) شيكل، وعدد كبير من البطاقات الإلكترونية "SIM" إضافية لذلك شيكات واتفاقيات بين الأشخاص الذين يطلبون شهادات الإعاقة . والمشتبهين. 
بالإضافة لذلك، ومن خلال التحقيق الذي أجراه محققو وحدة مكافحة الجريمة، بالتعاون مع التأمين الوطني، حيث تبين أن تفاصيل هؤلاء المواطنين التي تم ضبطها بحوزة المشتبهين لا يحق لهم شهادات الإعاقة . التحقيق في الشرطة، وبالتعاون مع محققو التأمين الوطني مستمر" .