logo

‎⁨الشبيبة العاملة والمتعلمة عين ماهل تحتفل بذكرى المولد النبوي بمسيرة كشفية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-09-2024 15:57:51 اخر تحديث: 17-09-2024 16:19:19

احتفلت أسرة الشبيبة العاملة والمتعلمة عين ماهل - لواء حيفا بذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم ، بمسيرة كشفية جابت شوارع البلدة. وتم توزيع المرطبات والخبز والتمر والحلويات والماء على الاهالي.

تصوير عادل علوان ابوليل

افتتحت المسيرة بكلمة معايدة خاصة من رئيس المجلس المحلي المحامي السيد محمد هاني ابوليل ، حيث عايد الاعضاء والمرشدين بكلمة طيبة، وشدد خلالها على الاستمرار دائما بمثل هذه الفعاليات التي تضفي جوا من الفرح والمحبة بين الناس. ووعد رئيس المجلس ابو هاني بدعم كل فعاليات الشبيبة . 
وفي حديث مع مركز الارشاد والفعاليات باللواء يوسف ابوليل ، قال : " في البداية كل عام وانتم بخير ، ان ما يثلج صدري هو الدعم اللامنتهي من اهالي البلدة والمجلس المحلي ، وهذا ان دل فانه يدل على تكاتف الناس ومحبة الناس لبعضهم البعض، وان شاء الله سنكون سندا ودعما للقرية في جميع المناسبات " .

من جانبها ، قالت مركزة الفرع غزل ابوليل : " الشكر الكبير لاعضاء النادي والمرشدين على وقفتهم معنا بهذه المسيرة المميزة بالذكرى العطرة . والشكر الكبير للاخ شادي حبيب الله على المشاركة وتنظيم المسيرة معنا ، ولا ننسى الشكر الكبير لمدير العلاقات العامة عادل علوان على وقفته المشرفة بالتحضير للذكرى" .

بدوره ، شكر مركز العلاقات العامة عادل علوان جميع المتبرعين للمسيرة بداية برئيس المجلس المحلي ابو هاني والاخ طلعت ابوليل على تقديمهما ماء عن روح الوالد هاني عارف ابوليل رحمه الله. وشكر خاص لابو ياسين السيدي، محمد وتوفيق فتحي ابوليل.. والشكر الكبير لمخبز الراية عمر شحادة على توزيعه اكثر من 200 رغيف خبز خاص" .