logo

فيديو: لحظة اعتقال مشتبه بإطلاق أعيرة نارية قرب ملعب الجولف الخاص بترامب

تقرير رويترز
17-09-2024 13:40:58 اخر تحديث: 17-09-2024 17:51:06

(تقرير رويترز) - أظهرت لقطات فيديو التقطتها كاميرات مثبتة على جسد الشرطة ونشرت يوم الاثنين (16 سبتمبر - أيلول) رجال إنفاذ القانون وهم يعتقلون الرجل المشتبه به

في إطلاق أعيرة نارية بالقرب من ملعب الجولف الخاص بالمرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وقال مسؤولون في إنفاذ القانون إن عملاء الخدمة السرية رصدوا وأطلقوا النار على مسلح في الشجيرات بالقرب من خط ملكية ملعب الجولف يوم الأحد (15 سبتمبر - أيلول)، على بعد بضع مئات من الأمتار من المكان الذي كان يلعب فيه ترامب.

وفر المشتبه به، الذي تم تحديده يوم الاثنين باسم ريان روث (58 عامًا)، في سيارة، ولكن تم القبض عليه بعد حوالي 40 دقيقة وهو يقود سيارته شمالًا على الطريق السريع 95، وتم الإبلاغ عن سرقة لوحة ترخيص سيارته من سيارة أخرى.

وتظهر السجلات أنه تم العثور على هاتف مرتبط بروث في ملعب الجولف بدءًا من الساعة 1:59 صباح الأحد، قبل 11 ساعة ونصف من الحادث.
وترك روث بندقية هجومية من طراز AK-47 وأشياء أخرى في مكان الحادث.
وقال القائم بأعمال مدير جهاز الخدمة السرية الأمريكي رونالد رو للصحفيين بعد ظهر يوم الاثنين إن زيارة ترامب لملعب الجولف الخاص به في ويست بالم بيتش لم تكن ضمن جدوله العام، ولم يكن من الواضح ما إذا كان روث يعرف أن ترامب سيكون هناك.

ولم يكن المشتبه به في مرمى بصره المرشح الرئاسي الجمهوري لانتخابات 5 نوفمبر – تشرين الثاني ولم يطلق أي رصاصة، لكن الحادث أثار تساؤلات حول كيف تمكن رجل مسلح من الاقتراب إلى هذا الحد من ترامب، بعد شهرين فقط من إصابة ترامب برصاصة في أذنه من مسلح آخر خلال تجمع جماهيري في 13 يوليو - تموز في بتلر بولاية بنسلفانيا.

صورة من الفيديو - تصوير : رويترز