logo

الشرطة: ‘اعتقال مشتبه عُثر داخل سيارته على ذخيرة ومبلغ كبير من المال في اكسال‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-09-2024 13:40:48 اخر تحديث: 16-09-2024 04:45:00

قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في نشاط نفذته شرطة الشمال، تم إلقاء القبض على عضو في منظمة إجرامية

تصوير الشرطة

بعد أن قاد سيارة تحمل لوحات سيارة مزورة وعندما فر صدم سيارة للشرطة. عثر داخل السيارة على ذخيرة ومبلغ كبير من المال.
يوم أمس (14/09/24) خلال ساعات الليل، في إطار جهوزية شرطة الشمال لمحاربة الجريمة والمخالفات غير القانونية في الشارع العربي ضمن نشاط "الكبح الطارئ" الذي أعلن عنه المفوض العام استعد أفراد وحدة سرية وانتشروا في منطقة قرية أكسال" .

واضاف بيان الشرطة : " خلال النشاط، حدد أفراد الشرطة سيارة من نوع سكودا لا تتطابق لوحات تعريفها مع نوع السيارة وسائق ملثم بداخلها. باشرت الشرطة بمطاردة السيارة، مما أدى إلى إيقافها في النهاية، بعد أن اصطدمت السيارة بسيارة الشرطة، ولاذ سائق السيارة بالفرار سيرا على الأقدام.
أثناء تفتيش السيارة، عثرت الشرطة على ذخيرة ومبلغ كبير من المال، كما حددت أن لوحات أرقام السيارة قد تم تغييرها باستخدام شريط عازل أسود" .

وختم البيان : " بعد نشاط مطاردة استمر عدة ساعات، تمكنت شرطة الشمال من إلقاء القبض على المشتبه الذي فرّ إلى أم الفحم، وسيتم تقديمه في وقت لاحق من اليوم إلى جلسة في المحكمة بناء على طلب الشرطة لتمديد توقيفه" .