logo

‎⁨سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب في ‘مطبخ المدينة‘ بعد ‘الخائن‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-09-2024 12:26:51 اخر تحديث: 14-09-2024 14:25:10

نجاح كبير شهده الثنائي قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار خلال الموسم الماضي بدراما "الخائن"، فهل سيتكرر النجاح بتعاونهما الجديد في " مطبخ المدينة "؟

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - rayynassif

تعاون رمضاني
تقوم حالياً المخرجة رشا شربتجي بالتحضيرات الأولى لمسلسل "مطبخ المدينة " الذي تخوض به الموسم الرمضاني القادم، على أن يضم العمل كل من قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار مجدداً بعد نجاح تجربتهما في مسلسل الخائن بالدراما المطوّلة.

والمسلسل الذي يضمّ كبار نجوم الدراما السورية؛ بداية من عباس النوري، عبد المنعم عمايري حتى سامر إسماعيل يعتبر التعاون الجديد الذي يجمع رشا شربتجي بالكاتب علي وجيه بعد نجاحهما في تجربة "ولاد بديعة " الموسم الرمضاني الماضي.

مطبخ عائلي
تدور أحداث المسلسل حول عائلة سورية يجمعهم حب "المطبخ " ولكل منهم ميوله المختلفة التي تكشف عن صراعات إجتماعية مختلفة داخل عائلة واحدة، وسيتناول العمل حياة العاملين داخل المطبخ بشكل مختلف من خلال دراما إجتماعية معاصرة.

وأكدت رشا شربتجي بتصريحاتها عن العمل أن الجمهور سيشاهد أبطال المسلسل بشكل مختلف خاصة سلافة معمار التي إعتادت ان تقدّمها بشكل مختلف تماماً عن ما قدمته فيجمعهما كيمياء مشتركة سواء على الصعيد الفني أو الإنساني أيضاً.

 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - rayynassif