logo

موقف مؤثر.. أنغام تحبس دموعها أمام هتافات جمهورها بحفل جدة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-09-2024 06:41:22 اخر تحديث: 14-09-2024 07:45:11

تعرضت الفنانة أنغام لموقف مؤثر خلال ختام الفاصل الثاني من حفلها الغنائي ليلة أمس الجمعة، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت


وفي ختام الحفل، تعالت هتافات الجمهور والتصفيق لـ أنغام، وطالبوها بإعادة الغناء، ورددوا هتاف «تاني.. تاني»، فما كان للفنانة إلا أن تأثرت وحبست دموعها أمام الجمهور الكبير الذي ملأ مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدة. 

حفل أنغام في جدة 
حفل الفنانة أنغام، في جدة انقسم إلى فاصلين، الأول قامت فيه بغناء ألبومها الجديد كاملًا، كما حرص عدد كبير من فريق عمل الالبوم سواء الشعراء او الملحنين علي حضور الحفل ، ومنهم أكرم حسني و أمير طعيمة وعزيز الشافعي، بالاضافة الي الفنان القدير طارق مدكور. 

فيما قدمت في الفاصل الثاني عدد من الاغاني مثل لوحه باهته ، حالة خاصة ، وعرفها بيا الذي اصر الجمهور علي ان تقوم بغنائها مرة ثانية مرددين كلمه ثاني ثاني ، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور الذي ردد “ بص شوف أنغام بتعمل أيه ” . 

ظهرت أنغام باطلالتين ، حيث ارتدت في الفاصل الاول فستان من اللون الابيض ، بينما ارتدت في الفاصل الثاني فستانا من اللون الأصفر. 

أكرم حسني في حفل أنغام
وحرص الفنان أكرم حسني، على حضور حفل الفنانة أنغام، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم جدة هناك.
ووجهت أنغام، الشكر للفنان أكرم حسني، لتواجده ضمن حضور جمهورها في حفل جدة هناك، وذلك بعد تعاونهما في أغنيتي تيجي نسيب، وخليك معايا، مؤكدة أنه شاعر عظيم بالإضافة إلى التمثيل.
ووجهت أنغام الشكر لجمهور حفلتها في مدينة جدة، معربة عن حبها لهم، قائلة: «وجودكم جنبي النهاردة هو نجاحي الحقيقي». 

أحدث أغاني أنغام
من جهة أخرى، تمكنت الفنانة أنغام من تحقيق نسب مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الأعلى مشاهدة يوتيوب، من خلال أغنيتها “هو انت مين". 

واقتربت أغنية “هو انت مين” من تحقيق مليون مشاهدة بعد طرحها على موقع يوتيوب بثلاثة أيام فقط، لتكون الأعلى استماعا في أغاني الألبوم الذي يحمل اسم “تيجي نسيب”. 

ألبوم "تيجي نسيب" يضم 12 أغنية، وتم إطلاقه مساء يوم الأحد القادم 28 يوليو الجاري ضمن موسم صيف 2024.


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت