logo

الفنانة منة فضالي تتألق في أحدث ظهور من تركيا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-09-2024 12:27:33 اخر تحديث: 13-09-2024 17:55:53

شاركت الفنانة منة فضالي، صورا جديدها لها في أحدث إطلالتها . وظهرت منة فضالي بإطلالة مميزة بفستان أبيض، من أحد أشهر معالم تركيا السياحية، وخطفت الأنظار بجمالها ورشاقتها.

 صورة نشرتها الفنانة منة فضالي على صفحتها انستغرام - تصوير بدون كريدت

وكان آخر أعمال الفنانة منة فضالي، هو مسلسل «جعفر العمدة»، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد رمضان وزينة، هالة صدقي، إيمان العاصى، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق.

كما انها تشارك في مسلسل “محارب” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2024، وتدور أحداث مسلسل محارب، في إطار أكشن اجتماعي، يناقش العديد من القضايا، وهو التعاون الأول بين كل من حسن الرداد، والمؤلف محمد سيد بشير، والمخرجة شيرين عادل.

ويشارك في بطواته عدد من نجوم الفن أبرزهم: حسن الرداد، ماجد المصري، كريم عفيفي، تامر عبد المنعم، نرمين الفقي، محمود ياسين جونيور، وعددا آخر من الفنانين، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شرين عادل.  

 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت