logo

الطفل أنور خليل من الفريديس يبدع بفن الالقاء والخطابة | ‘ أتلقى ردود فعل مشجعة جدا ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-09-2024 17:38:16 اخر تحديث: 12-09-2024 18:57:56

ينقشون احلامهم دون تردد وحينما ندعمهم ستجدهم يوقظون عالما بأكمله ، ببرائتهم وبراعاتهم سيكون المجتمع متفائلا انهم الأطفال المميزون الموهوبون بمواهبهم

ضيف برنامج الموجة المفتوحة اليوم هو طالب بعمر ال 8 السنوات وصل الى استوديو قناة هلا ومعه أحلامه وموهبته التي يبدع بها بفن الالقاء والخطابة هو أنور خليل من الفريديس طفل موهوب بفن الالقاء ويحلم بأن يصبح شاعرا قديرا ..

وقال الطفل أنور خليل من الفريديس الموهوب بفن الالقاء : " أنا اسمي أنور عماد خليل من قرية الفريديس عمري 8 سنوات وعندي موهبة في فن الالقاء " .

وأضاف الطفل أنور خليل من الفريديس الموهوب بفن الالقاء : " منذ كنت في صف بستان بعمر 6 سنوات كنت أحب الشعر ، أسمعه وأحفظه ومع الوقت تطورت موهبتي وفي صف اول قمت بالقاء شعر امام الناس " . 

وتابع الطفل أنور خليل من الفريديس الموهوب بفن الالقاء : "أكثر قصيدة أحبها هي قصيدة عن المولد النبوي الشريف وسألقي هذه القصيدة  بالمدرسة وخارجها في الاحتفلات التي تقام بمناسبة المولد النبوي الشريف" .

 و عن ردود الفعل التي يتلقاها قال : ردود فعل مشجعة جدا وخاصة من المعلمين والطلاب " 

وعن شعوره وقت الالقاء قال الطفل أنور خليل من الفريديس الموهوب بفن الالقاء : " اشعر بالحماس والسعادة " 

وعن داعميه قال الطفل أنور خليل من الفريديس الموهوب بفن الالقاء : " أمي وابي يدعمومني كثيرا وأيضا جدي وجدتي من كلا الطرفين " .