logo

اعتقال اربعة أشخاص بشبهة الاقامة غير الشرعية في البلدة الزراعية كفار ميمون

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-09-2024 17:16:05 اخر تحديث: 12-09-2024 17:33:52

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة اسرئايل للاعلام العربي ،

صورة للتوضيح - تصوير : الشرطة

جاء فيه : " مديرية النقب للواء الجنوب تواصل عملها للحد من ظواهر المقيمين غير الشرعيين الذين يدخلون الى الدوله لأهداف مختلفه وقد يشكلوا أرض خصبة لارتكاب مخالفات جنائية التي قد تمس بأمن الدولة، من أجل تعزيز أمن وسلامة المواطنين وفقا لسياسة قائد لواء الجنوب اللواء أمير كوهين.

الأنشطة الميدانية الواسعة ضد المقيمين غير الشرعيين هي جزء من الحملة القطرية "كبح طارىء" والذي أوعز المفوض العام لشرطة اسرائيل المفتش داني ليفي القيام به مع دخوله الى منصبه.

في غضون ذلك، رصد يوم أمس افراد مركز شرطة نتيفوت أربعه مقيمين غير شرعيين، من سكان منطقة يهودا والسامرة، والذين وفقا للشبهات عملوا بأعمال بناء في روضة في مجلس البلدة الزراعية كفار ميمون في المجلس الأقليمي سدوت نيجب. 

 تم توقيف المشتبهين وتمت إحالتهم الى التحقيق في مركز شرطة نتيفوت واليوم سيمثلون امام محكمه الصلح في بئر السبع للنظر في طلب تمديد توقيفهم على ذمة التحقيق، في الوقت نفسه تم ضبط السائق الذي اقلهم الى المكان وضده تم فتح أجراءات جنائية.

توفير أماكن عمل، أو نقل أو توفير أماكن إقامة للمقيمين غير الشرعيين هي مخالفات في بالغ الخطورة خصوصاً في لواء الجنوب، خصوصاً في هذه الأونة، اثر الوضع الأمني، على كافة المستويات الجنائية حتى إحالة جميع خارقي القانون الى العدالة بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور " . الى هنا نص البيان .