logo

الفنان والمخرج المسرحي إبراهيم خلايلة من مجد الكروم : الشاشات أخذت جل وقت الناس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-09-2024 19:25:49 اخر تحديث: 14-09-2024 12:37:51

يواصل الفنان والمخرج المسرحي إبراهيم خلايلة من مجد الكروم، مشواره الفني، اذ أنهى كتابة عدد من المسرحيات تمهيدا لنشرها أو عرضها على خشبة المسرح ..

قناة هلا استضافت الفنان إبراهيم خلايلة عبر الزوم .

وقال الفنان والمخرج المسرحي إبراهيم خلايلة من مجد الكروم : " مسرح الحكواتي يعد اول مسرح فلسطيني في الداخل وتم إنشاؤه قبل 40 عاما في مدينة القدس وأسعفني الحظ ان أكون مع عدة أصدقاء من الفنانين الذين أسسوا هذا المسرح وما زال المسرح يعمل الى يومنا هذا وكان المسرح يتجول مع مسرحياته في البلدات العربية وأيضا في مهرجانات اوروبية مثل فرنسا وألمانيا وبريطانيا " .

وأضاف  الفنان والمخرج المسرحي إبراهيم خلايلة من مجد الكروم : "  اول مسرحية كتبتها هي مسرحية العصافير والتي انتجها وعرضها مسرح الحكواتي ، وبعدها كتبت عدة مسرحيات وصدر لي 3 كتب اخرها ممثل انتحاري والمسرحيات التي اكتبها بها الحس السياسي الوطني الفني " . 

وتابع  الفنان والمخرج المسرحي إبراهيم خلايلة من مجد الكروم : " اليوم أنا أشيد بمجموعة ممثلين أكفاء أنهوا دراستهون وهناك عدة معاهد تعلم مسرح ، وهناك قاعات مسرح في البلدات العربية ولكن الجمهور يبقى قليل نسبيا " .

وأضاف  الفنان والمخرج المسرحي إبراهيم خلايلة من مجد الكروم : " الشاشات اخذت جل وقت الناس ، ولكن يبقى للمسرح رونق وسحر خاص وليس بالصدفة قالوا ان المسرح أبو الفنون " .