logo

منار مقلدة من دالية الكرمل: ‘لكل مكان طاقة خاصة به نتأثر بها‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-09-2024 19:18:00 اخر تحديث: 14-09-2024 16:22:50

قد يبدو للبعض ان المكان الذي نتواجد فيه ونقضي فيه ساعات من يومنا، لا تأثير له على مزاجنا ونفسيتنا، لكن هذا الأمر لا تتفق معه، منار مقلدة، من دالية الكرمل،

وهي معالجة لتحرير المخاوف والعوائق وتحقيق المسار الذاتي .. عن تأثير المكان الذي نتواجد فيه وتفاصيله علينا، تحدثت منار مقلدة في بث حي ومباشر عبر " الزوم " من دالية الكرمل ..

وقالت منار مقلدة في حديثها لقناة هلا : " لكل مكان هناك طاقة خاصة به ، فتواجدنا في مكان في الطبيعة مختلف تماما عن تواجدنا في مكان اخر مثل المكتبة او المستشفى ، فلكل مكان توجد طاقة خاصة ، فهناك أماكن نشعر فيها بانفتاح وحرية وتجدد طاقة وهناك أماكن أخرى نشعر فيها بانكماش وطاقة مخنوقة " .

وأضافت منار مقادة لقناة هلا : " كل شخص يؤثر على العالم بطاقته ويتأثر ، وشرائح الناس تختلف بين بعضها البعض فهناك أناس حساسة أكثر وهناك أناس اخرين حساسيتهم أقل " . وتابعت بالقول : " هناك أماكن تكون فيها طاقة الصلاة عالية جدا ، وبالتالي ترفع طاقة المكان مثل الصلوات والدعاء . وهناك أماكن مقدسة لها طاقة خاصة بها ، وعندما بدخل اليها نشعر بطاقتها بداخلنا ، وكل شخص يعبر عن هذه الطاقة بطريقته الخاصة" .

وتابعت منار مقلدة بالقول لقناة هلا : " لا يجب أن نضع أشياء كثيرة في ممرات البيت ، وعلينا أن نتركها واسعة الأمر الذي ينعش طاقتها ولا يشعرنا بالضيق ، حيث أن تكدس الأغراض في المكان يعيق مسار الطاقة . أما بالنسبة للألوان فيجب أن نختار ألوانا تعبر عنا وتشعرنا بالراحة في الأماكن التي نتواجد فيها . أمر اخر مهم وهو الضوء فهو يرفع طاقة أجسادنا ولهذا مهم جدا أن تكون اضاءة المكان جيدة " .