logo

ثنائية تريزيجيه تقود منتخب مصر لفوز سهل على بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا

تقرير رويترز
10-09-2024 19:15:19 اخر تحديث: 10-09-2024 19:15:39

10 سبتمبر أيلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - سجل محمود حسن (تريزيجيه) هدفين وهز زميله محمد صلاح الشباك في مباراته الرسمية المئة المعتمدة مع منتخب مصر ليقودا "الفراعنة" لفوز عريض 4-صفر على بوتسوانا في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس

) (Photo by MONIRUL BHUIYAN/AFP via Getty Images)

الأمم الأفريقية 2025 المقررة في المغرب اليوم الثلاثاء.

وفي مباراة تأجلت عدة ساعات بناء على رغبة بوتسوانا بسبب تأخر عودة بعثتها من موريتانيا، وضع تريزيجيه المنتقل حديثا للريان القطري قادما من طرابزون سبور منتخب مصر في المقدمة في الدقيقة الخامسة بعدما تابع كرة تصدى لها الحارس بعد انفراد من محمد صلاح في الشباك.

وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 29 بعد تمريرة رائعة من رامي ربيعة استلمها تريزيجيه وسددها على يمين الحارس.

وأضاف صلاح، الذي خرج بديلا في الدقيقة 75 ليسلم شارة القيادة لمحمد النني، الهدف الثالث في الدقيقة 56 بعد كرة طويلة وصلت خلف دفاعات بوتسوانا استلمها محمد حمدي وأرسلها عرضية داخل المنطقة مرت من أمام الحارس الذي أخطأ في التعامل معها ليقابلها صلاح إلى داخل الشباك.

وقال إبراهيم حسن مدير منتخب مصر لشبكة أون تايم سبورتس "أبارك وصول محمد صلاح لمئة مباراة دولية وكان من الرائع أن يحقق هذا الرقم المميز مع هذا الانتصار الكبير".

وأضاف "صلاح لاعب رائع ومهم للمنتخب وأتمنى أن تستمر مسيرته الدولية حتى 200 مباراة".

وسجل مصطفى فتحي الهدف الرابع لمصر في الوقت بدل الضائع بعدما استقبل تمريرة إبراهيم عادل بشكل رائع في الشباك من مسافة قريبة.

ورفعت مصر رصيدها إلى ست نقاط في الصدارة بعد فوزها في الجولة الماضية على الرأس الأخضر بينما تتذيل بوتسوانا المجموعة دون نقاط بعد خسارتها في موريتانيا أيضا.