logo

هل تنتقم ‘روتانا‘ من هيفاء وهبي بسبب شيرين؟

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-09-2024 10:42:41 اخر تحديث: 09-09-2024 13:16:06

أصدرت الديفا هيفاء وهبي توضيحاً خاصاً بما يتعلّق بحذف بعض أعمالها الغنائية عبر تطبيق التيك توك من قبل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، فكيف واجهت هيفاء

 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - بدون كريدت

وهبي هذه الأزمة، وما علاقة شيرين عبد الوهّاب؟

ملكية خاصة
نشرت هيفاء وهبي توضيحاً فيما يتعلّق بالأزمة الطارئة لحذف أغنياتها قبل ساعات وكتبت:" بالنسبة لحذف أغنياتي التي هي من إنتاج الشركة ليس لدي جواب دقيق لأن الشركة لم تضعنا في الصورة عند إتخاذها القرار الطارىء والسريع بشأني" .
وتابعت:"ولكن الشركة حذفت أغنياتي وأيضاً أغنيات ألبوم "بابا فين " وأحب أن أوضح أن هذا الألبوم ملكيته تعود لي شخصياً ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغنياته على أية منصة وهو ما يضعها تحت طائلة المساءلة القانونية.ويقوم حاليّا مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت بالتحقّق من هذا الفعل غير القانوني. وللعلم شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت توزّعه ولمدة ثلاث سنوات فقط مع ذلك تحتفظ به إلى الآن .إقتضى التوضيح".

عودة الأغاني
يبدو أن قرار شيرين باللجوء إلى القانون جعل شركة روتانا تعيد حساباتها مجدداً؛ إذ بدأت عودة أغنياتها عبر التيك توك فورًا خلال الساعات الماضية، ولكن يبدو أن هيفاء ستطالب بتعويضات ماليّة عما تسببت لها الشركة من خسائر خلال فترة الحذف.

دعم صديقتها
ويتردد في الكواليس أن سبب قرار روتانا هو دعم هيفاء وهبي المستمر لصديقتها شيرين عبد الوهاب خلال فترة أزمتها مع روتانا بشكل قوي، وما زالت روتانا تلتزم الصمت تجاه الأزمة مع هيفاء من دون رد واضح لما فعلته خلال الساعات الماضية.

 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - بدون كريدت

 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - بدون كريدت