logo

كارسلي يكيل المديح للاعبي إنجلترا بعد الفوز على أيرلندا في دوري الأمم

تقرير رويترز
08-09-2024 07:01:40 اخر تحديث: 08-09-2024 07:02:02

(خدمة رويترز الرياضية العربية) - أثنى لي كارسلي المدرب المؤقت لإنجلترا على لاعبيه إثر تقديم أداء جيد اتسم بسلاسة في التمرير في أول مباراة للفريق تحت قيادته، وقد وصف الفوز السهل 2-صفر على أيرلندا يوم أمس السبت في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بأنه اليوم الأكثر فخرا في مسيرته الكروية.

 لي كارسلي المدرب المؤقت لإنجلترا  - (Photo by Carl Recine/Getty Images)

ويتولى كارسلي، الذي كان يدرب منتخب إنجلترا تحت 21 عاما منذ 2021 وقاده للقب بطولة أوروبا للشباب في العام الماضي، قيادة المنتخب الأول في مباراتيه هذا الشهر، مع احتمال البقاء حتى الخريف بينما تبحث إنجلترا عن مدرب جديد يحل مكان جاريث ساوثجيت.

وقال كارسلي لاعب وسط إيفرتون السابق في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "أنا محظوظ بأنني أدرب هؤلاء اللاعبين... يجب أن يحصل اللاعبون على قدر كبير من التقدير بسبب الطريقة التي تعاملوا بها مع بعض الأشياء التي تحدثنا عنها، مثل تحريك الكرة للأمام بسرعة، والركض للأمام ومحاولات التوغل، أعتقد أنهم قدموا أداء جيدا حقا".

وتحدث كارسلي عن الانتقادات التي طالته من بعض الصحف الإنجليزية بشأن قراره بعدم ترديد النشيد الوطني، قائلا إنه لا يعتقد أن هذا يجعله أو أي شخص آخر أقل التزاما.

وأضاف "كنت أتطلع إلى هذا اليوم بحماس، إنه اليوم الأكثر فخرا في مسيرتي الكروية"، مشيرا إلى أنه استعد بأفضل شكل ممكن لمواجهة المنتخب الذي شارك معه كلاعب في 40 مباراة دولية.