logo

باسل طاطور: نريد حضور الجمهور لكل مبارياتنا وليس مع مكابي حيفا فقط

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-09-2024 11:46:52 اخر تحديث: 07-09-2024 11:49:54

خطوة غير مسبوقة أقدم عليها اولتراس مكابي أبناء الرينة بإلزام كل من يرغب بمتابعة مباراة مكابي أبناء الرينة ضمن مباريات الدرجة العليا مع مكابي حيفا يوم السبت القادم

تصوير موقع بانيت

من المدرجات الخاصة بالفريق الريناوي دفع مبلغ 300 شاقل لقاء مشاهدة المباراة.

قائد الاولتراس في أبناء الرينة باسل طاطور تحدث عن أسباب ذلك قائلا:" في البداية عرض أبناء الرينة اشتراكات سنوية لمتابعة مباريات الفريق البيتية وحدد ذلك بمبلغ 700 شاقل وهو اقل مبلغ تطلبه الفرق، و1000 شاقل لوالد مع ابنه، الا ان الاقبال على شراء البطاقات السنوية ليس كما يرام. لذلك لاحظنا ان جمهورا واسعا من المنطقة ومن الكرمل والمثلث يحضرون الى مبارياتنا البيتية خاصة مع مكابي حيفا الفريق الذي يشجعونه ويطلبون تذاكر لمدرجات أبناء الرينة بسبب عدم تمكنهم من الحصول على اية تذكرة من التذاكر المخصصة لمكابي حيفا الذي حصل من فريقنا على 3000 تذكرة ويبيعها لمن له اشتراك سنوي عنده". - يحضرون فقط لمتابعة مباريات مكابي حيفا. وعندما لا يحصلون على اية تذكرة يتوجهون الينا لشراء التذاكر المخصصة للمدرجات التي يتواجد فيها جمهور هبوعيل الرينة. وهؤلاء نطالبهم بشراء التذاكر بمبلغ 300 شاقل لأنهم لا يحضرون مبارياتنا الأخرى ويحضرون فقط عندما يلعب مكابي حيفا".

اما عن الناحية القانونية قال باسل طاطور:" الامر تم فحصه لان أي فريق بامكانه تحديد مبلغ كل تذكرة يبيعها، وعندها يقرر المشجع الحضور ام لا. وبهذه المناسبة أقول هناك من يتوجه الينا الان لشراء اشتراك سنوي بمبلغ 700 شاقل لكل مباريات الموسم البيتية".