logo

هبوعيل باقة الغربية يفتتح الموسم بالفوز على مكابي أبناء النجيدات 2-0

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-09-2024 16:24:03 اخر تحديث: 06-09-2024 17:14:38

في أولى مباريات الدوري ، استضاف هبوعيل باقة الغربية على ملعب العامر مكابي اتبناء النجيدات. في النصف ساعة الأولى احكم لاعبو باقة السيطرة على الاحداث ،

لكنهم اضاعوا ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة عندما صد الحارس مجد سليمان كرة محمد قعدان وسجلوا الهدف الأول من قبل بن ليفي بعد تمريرة من اللاعب كرم بدران.

قبل نهاية الشوط الأول وصل لاعبو النجيدات لفرصتين لمعادلة النتيجة الا ان الحظ حالف الفريق الباقي لينتهي الشوط الأول بتقدم باقة 1-0.
في الشوط الثاني حاول لاعبو باقة تعزيز التقدم الا ان لاعبي النجيدات كان لهم راي اخر واندفعوا لمعادلة النتيجة مستغلين اهدارات لاعبي باقة وعدم التركيز بتمرير الكرة. في الدقيقة 70 عادت الحكمة شذى دهامشة واحتسبت ضربة جزاء ثانية لباقة الا ان بهجت بشير أطاح بالكرة فوق العارضة.
بعد ذلك اشرك المدرب محمد عوضي المهاجم نائل عويسات الذي واجه الحارس مرتين في المرة تالق الحارس مجد سليمان من منع هدف ، الا ان نائل في الدقيقة الأخيرة سجل الهدف الثاني لباقة لينتهي اللقاء بالنتيجة 2-0.

تعادل مكابي ام الفحم وفوز هبوعيل البعينة على الاخاء الناصرة
في ستاد السلام استضاف مكابي ام الفحم الطامح للمنافسة في القمة هبوعيل كفر كنا ، وتقدم الفريق الفحماوي بهدفين دون مقابل سجلهما محمد أبو الشاكر وقاسم حلف، الا ان هبوعيل كفر كنا نجح بتسجل هدفين والعودة بنقطة واحدة من قبل وائل حرباوي واور الفاسي.

وعلى ملعب البعينة النجيدات الشرقي استضاف هبوعيل البعينة مكابي الاخاء الناصرة وفاز عليه بالننيجة 4-1 من اهداف ميزر زعبي وعبد حمودي وقصي خلايلة ومحمد سليمان. وسجل هدف الناصرة علاء بكر.

وفي مباراته الأولى في الدوري سجل فريق هبوعيل أبناء مصمص فوزا خارجيا على مكابي كفر كنا بالنتيجة 3-1 من اهداف شادي مصاروة ومحمد بدران.في حين سجل لكفر كنا محمد حمدوني.

نتائج أخرى: 

هبوعيل بيت شان- عيروني نيشر 3-0

هبوعيل مجدال هعيمق- هبوعيل عرابة 2-0 .

تصوير موقع بانيت