logo

الإمارات تشارك في الاجتماع العاشر للجنة وزراء العمل بدول مجلس التعاون بالدوحة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-09-2024 06:37:40 اخر تحديث: 06-09-2024 07:15:05

شارك الدكتور عبد الرحمن العور، وزير الموارد البشرية والتوطين الاماراتي، في الاجتماع العاشر للجنة وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي اختتم أعماله أمس الاول الأربعاء، في العاصمة القطرية الدوحة

 صورة نشرتها وكالة الانباء الاماراتية " وام "

بمشاركة وزراء العمل في دول المجلس، وجاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية. كما شارك د. عبد الرحمن العور في لقاء جمع الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر بالوزراء المشاركين في الاجتماع.
وأكد  الدكتور عبد الرحمن العور خلال اجتماع لجنة وزراء العمل بدول مجلس التعاون " حرص دولة الإمارات على المشاركة في مثل هذه الاجتماعات التي تأتي في إطار تعزيز العمل الخليجي المشترك، وتوحيد الجهود في مواجهة التحديات المشتركة في ضوء التطورات العالمية المتسارعة، للخروج برؤى موحدة في جميع قضايا ومجالات العمل "، كما أكد على " أهمية الاجتماع لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات الوطنية بما يسهم في تعزيز مواءمة سياسات وأنظمة العمل بين دول المجلس والنهوض بأسواق عملها وتعزيز كفاءتها وتنافسيتها العالمية وإنتاجيتها ".
وناقش الاجتماع مسار العمل في القطاع الخاص ونتائج مبادرات إستراتيجية لجنة وزراء العمل بدول المجلس ومبادئ الأمم المتحدة بشأن الأعمال التجارية وحقوق الإنسان، وإجازات الأمومة في تشريعات دول المجلس وغيرها من الموضوعات.