logo

الدنمرك تفوز 2-صفر على تسعة من لاعبي سويسرا بدوري الأمم الأوروبية

تقرير رويترز
06-09-2024 06:32:35 اخر تحديث: 06-09-2024 06:33:01

(خدمة رويترز الرياضية العربية) - سجل باتريك دورجو لاعب الدنمرك هدفا بعد دقيقة واحدة من نزوله كبديل في أول ظهور له مع منتخب بلاده في الفوز 2-صفر على سويسرا التي أكملت المباراة بتسعة لاعبين في المجموعة الرابعة بالمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية على ملعب باركن يوم أمس الخميس.

(Photo by MADS CLAUS RASMUSSEN/Ritzau Scanpix/AFP via Getty Images)

وظنت الدنمرك أنها حصلت على ركلة جزاء في وقت مبكر من الشوط الثاني عندما حصل نيكو إلفيدي على بطاقة صفراء لعرقلته كاسبر دولبيرج، ولكن بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد، غير الحكم قراره إلى ركلة حرة خارج منطقة الجزاء وأشهر بطاقة حمراء في وجه المدافع السويسري.

ووضع يوناس فيند الكرة في الشباك في الدقيقة 72 لكن الهدف ألغي بداعي التسلل، وبعد تسع دقائق دخل دورجو البالغ من العمر 19 عاما لأول مباراة له مع مطاردة الفريق لهدف الفوز.

وتمكن المهاجم الشاب من التسجيل بعد دقيقة واحدة عندما استغل تمريرة من البديل أندرياس سكوف-أولسن وسدد بقوة بقدمه اليمنى.

وتبخرت أي فرصة لسويسرا في العودة عندما طُرد القائد جرانيت تشاكا، الذي حصل على إنذار في أعقاب الهدف، في الدقيقة 87 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وضمن قائد الدنمرك بيير-إميل هويبرج الفوز بهدف في الوقت بدل الضائع بعد تمريرة أخرى من سكوف-أولسن لتتقدم الدنمرك إلى صدارة المجموعة بعد التعادل السلبي بين إسبانيا وصربيا.