logo

ميليتاو مدافع ريال مدريد يغادر معسكر البرازيل بسبب إصابة في الفخذ

تقرير رويترز
06-09-2024 06:12:18 اخر تحديث: 06-09-2024 06:14:22

(خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يوم أمس الخميس إن إيدر ميليتاو مدافع ريال مدريد بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم غادر معسكر تدريب المنتخب الوطني قبل مباراتي الإكوادور وباراجوي في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026 بسبب إصابة في الفخذ.

إيدر ميليتاو مدافع ريال مدريد - (Photo by Diego Souto/Getty Images)

وقال الاتحاد البرازيلي في بيان "اشتكى المدافع إيدر ميليتاو من آلام عضلية في فخذه الأيمن بعد التدريب يوم الأربعاء وبعد الفحوصات الطبية التي أجريت تأكد تعرضه لإصابة عضلية صغيرة في فخذه الأيمن.

"استبعد اللاعب من المباراتين المقبلتين للبرازيل في التصفيات ويعرب الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن تضامنه مع اللاعب في هذا الوقت ويتمنى له الشفاء العاجل".

وميليتاو (26 عاما) والذي غاب عن جزء كبير من الموسم الماضي بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، هو أحدث لاعب في ريال مدريد يتعرض لإصابة في بداية الموسم.

وغادر لاعب الوسط أوريلين تشواميني والظهير الأيسر فيرلان مندي معسكر فرنسا قبل مباراتي دوري الأمم الأوروبية ضد إيطاليا وبلجيكا بسبب الإصابات التي تعرضا لها في فوز ريال مدريد 2-صفر على ريال بيتيس يوم الأحد.

كما عانى لاعبو الوسط إدواردو كامافينجا وداني سيبايوس وجود بلينجهام من إصابات في الأسابيع القليلة الماضية ولا يزال المدافع ديفيد ألابا يتعافى من تمزق في الرباط الصليبي تعرض له الموسم الماضي.