logo

رئيس الاتحاد الإماراتي يؤكد ثقته بالمنتخب ويطالبه بتقديم الأفضل

تقرير رويترز
04-09-2024 05:35:23 اخر تحديث: 04-09-2024 05:35:58

(خدمة رويترز الرياضية العربية) - أبدى الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تقديره لجهود الجهازين الفني والإداري للمنتخب الأول وجهود لاعبيه، داعيا إلى تقديم الأفضل في مباريات المرحلة المقبلة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

منتخب الإمارات -  (Photo by Playmaker/MB Media/Getty Images)

وتأهل منتخب الإمارات من صدارة مجموعته إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية، الذي يستهل مشواره فيه بلقاء قطر غدا الخميس المقبل ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا كوريا الشمالية وإيران وقرغيزستان وأوزبكستان.

وخلال زيارته لتدريبات المنتخب، قال الشيخ حمدان "هذه المرحلة من التصفيات تتطلب أداء مثمرا، وخوض المباريات بروح الفريق الواحد، وتحتاج إلى انسجام وتجانس بينكم خلال التدريبات والمنافسات".

وأضاف في كلمته للاعبين، التي نشرها الاتحاد الإماراتي عبر موقعه على الإنترنت يوم أمس الثلاثاء "لدينا ثقة كبيرة بقدراتكم ومواهبكم وخبراتكم المتراكمة في ميدان كرة القدم، ولدينا ثقة أيضا بأن جمهوركم سيكون خير سند لكم في هذه المرحلة الحاسمة من التصفيات، لأن جمهور الكرة الإماراتية لديه حلم كبير بالوصول إلى نهائيات كأس العالم مرة أخرى، وأنتم قادرون على ترجمة هذا الحلم وتحويله إلى حقيقة".

وأكد الشيخ حمدان أن مجلس إدارة الاتحاد حريص على تقديم أفضل أنواع الدعم وتوفير كل أسباب النجاح للمنتخب، مشيرا إلى أن هذه المرحلة الحاسمة تحتاج إلى تكاتف وتعاون وعطاء مستمر.