logo

فيرمان ثاني لاعب يستبعد من تشكيلة منتخب هولندا لدوري الأمم بسبب الإصابة

تقرير رويترز
02-09-2024 22:48:09 اخر تحديث: 02-09-2024 22:48:34

(خدمة رويترز الرياضية العربية) - أصبح جوي فيرمان ثاني لاعب يُستبعد بسبب الإصابة من تشكيلة منتخب هولندا لكرة القدم التي ستخوض مباراتي دوري الأمم الأوروبية ضد البوسنة والهرسك وألمانيا.

 جوي فيرمان - (Photo by Photo Prestige/Soccrates/Getty Images)

وسجل لاعب خط الوسط البالغ 25 عاما في فوز أيندهوفن 3-صفر على جو أهيد إيجلز يوم الأحد لكنه خرج بعد 65 دقيقة بسبب إصابة في القدم.

وشارك فيرمان في جميع مباريات هولندا الست ببطولة أوروبا في ألمانيا حيث بلغ الفريق الدور قبل النهائي.

وأعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم يوم أمس الاثنين استدعاء جاستن كلويفرت (25 عاما) لاعب بورنموث الإنجليزي ليحل محل فيرمان.

وتعني عودة كلويفرت إلى التشكيلة أنه قد يضيف مزيدا من المباريات إلى المباراتين الدوليتين اللتين شارك فيهما قبل ست سنوات.

وفي وقت سابق من اليوم، جرى استدعاء يان بول فان هيكه مدافع برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي لأول مرة للمشاركة في التشكيلة بعد استبعاد ميكي فان دي فين لاعب توتنهام هوتسبير.

وشارك فان دي فين (23 عاما) في تدريبات توتنهام هوتسبير الأسبوع الماضي لكنه لم يُدرج في تشكيلة الفريق للمباراة التي خسرها أمس الأحد 2-1 أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدا أن اللاعب أصيب في ركبته بعد التحام وشعر ببعض الألم لكنه تمكن من مواصلة اللعب في فوز توتنهام 4-صفر على ضيفه إيفرتون في 24 أغسطس آب الماضي.

وقال الاتحاد الهولندي للعبة إن فان دي فين لم يكن لائقا للعب وبالتالي استُبدل بفان هيكه (24 عاما).

وتستضيف هولندا منتخب البوسنة والهرسك في أيندهوفن يوم السبت المقبل ثم ألمانيا في ملعب يوهان كرويف في أمستردام بعدها بثلاثة أيام في بداية مشوارها بدوري الأمم الأوروبية.