logo

تامر كرم حاج يحيى من الطيبة: ‘للشباب والشابات العرب قوة هائلة وبامكانهم احداث تغيير في مجتمعهم‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-09-2024 18:47:55 اخر تحديث: 09-09-2024 13:31:12

يبدي الشاب تامر كرم حاج يحيى من الطيبة، الذي يدرس المحاماة اهتماما كبيرا في الشؤون السياسية، سواء كانت المحلية أو القُطرية ... ويرى الشاب تامر حاج يحيى ان للشباب والشابات

العرب قوة هائلة، وبامكانهم احداث تغيير في مجتمعهم ...
قناة هلا استضافت تامر حاج يحيى في بث حي ومباشر لنتحدث معه عن القضايا التي تشغل بال الشباب العرب هذه الأيام، في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد ..

وقال تامر حاج يحيى في حديثه لقناة هلا : " أؤمن أن جيل الشباب هو جيل صاعد يجب أن تكون له كلمة مؤثرة في جميع المجالات ، وقد اخترت دراسة المحاماة لأنني أحب مساعدة الاخرين " . 
وأضاف تامر حاج يحيى : " أنا عضو في شبيبة نواة التغيير التي أسست قبل عام ، وهي لا عائلية تعمل على دعم الشباب . تأثرت وتعلمت الكثير من جدي المرحوم يوسف شاهين الذي كان يدير كلية عمال الطيبة ، حيث كان انسانا محبا للسياسة ومعطاء ، وقررت بعد وفاته أن أسير في الطريق التي كان يسير فيها ، وآمل أن أكمل طريقه في مساعدة الشباب . كذلك الأمر جدي الحاج عبد المجيد مطاوع حاج يحيى الذي لا زلت حتى اليوم أتعلم منه ، وهو من أكثر الناس الذين دعموني في المجالات السياسية " .

واردف تامر حاج يحيى بالقول : " لا يوجد دعم كاف للشباب في المجالات السياسية خاصة في السنوات الأخيرة ، ويجب أن تكون كلمة الشباب في المجلس البلدي فاليوم عضوة البلدية ضحى عبد القادر تمثل النساء في الجلس البلدي وأتمنى في السنوات القادمة أن يكون دعم وتمثيل نسائي وشبابي أكبر في المجلس البلدي " .

ومضى تامر حاج يحيى بالقول : " يجب أن يكون التمثيل الشبابي محليا وقطريا أكبر وذات قوة فبدون الكلمة الشبابية لا يوجد تغيير كما نلاحظ في السنوات السابقة ، ولهذا يجب إعطاء الفرصة للشباب على كافة الأصعدة " .