logo

سينر حذر من سجل بول على أرضه قبل المواجهة بينهما في أمريكا المفتوحة

تقرير رويترز
01-09-2024 13:05:28 اخر تحديث: 01-09-2024 13:05:54

أول سبتمبر أيلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال يانيك سينر المصنف الأول إنه يدرك جيدا السجل الرائع لمنافسه تومي بول أثناء اللعب في الولايات المتحدة، وذلك قبل مواجهته في الدور الرابع من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

يانيك سينر المصنف الأول - (Photo by KENA BETANCUR/AFP via Getty Images)

وفاز بول المصنف 14 ببطولة دالاس المفتوحة في وقت سابق من هذا العام كما وصل إلى نهائي بطولة ديلراي بيتش المفتوحة وقبل نهائي بطولة إنديان ويلز.

وقال سينر للصحفيين بعد فوزه 6-1 و6-4 و6-2 على كريستوفر أوكونيل أمس السبت عن منافسه القادم "إنه يتحرك بشكل رائع. لقد تحسن كثيرا في الفترة الأخيرة. سيكون تحديا صعبا.

"إنه يلعب بطريقة رائعة، وخاصة هنا في أمريكا، لذلك ستكون مباراة صعبة بالنسبة لي. ولكن آمل أن أكون مستعدا للمنافسة بأفضل طريقة ممكنة، وأنا أتطلع إلى ذلك.

"هذه المباريات مثيرة للغاية وأنا سعيد بأن أخوضها".

وبعد خروج كارلوس ألكاراز ونوفاك ديوكوفيتش وهما اثنين من أكبر منافسيه في فلاشينج ميدوز هذا الأسبوع، أصبح سينر المرشح الأوفر حظا للفوز بلقبه الثاني في البطولات الأربع الكبرى.

وأثبت الإيطالي نفسه كواحد من أفضل اللاعبين بعد فوزه في بطولة أستراليا المفتوحة هذا العام، وأرجع نجاحه إلى الشراكة بين مدربيه دارين كاهيل وسيمون فاجنوزي.

وقال سينر "لقد تحسنت في الحركة والجانب البدني وكذلك الإرسال، وخاصة الإرسال الثاني.

"إنهما مدربان مختلفان تماما، لكنهما يعملان معا بشكل جيد للغاية. إنهما يحترمان بعضهما البعض كثيرا، ومن الرائع أن نرى ذلك.

"من الصعب العثور على مدربين مختلفين لكنهما يعملان معا بشكل جيد للغاية. أنا محظوظ بمثل هذا الفريق، ونحاول المضي قدما".