logo

المدرب دييجو سيميوني يشيد ببدلاء أتليتيكو مدريد بعد الفوز على بيلباو

تقرير رويترز
01-09-2024 07:03:10 اخر تحديث: 01-09-2024 07:03:30

(خدمة رويترز الرياضية العربية) - أثنى دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد على البديلين أنخيل كوريا وألكسندر سورلوث بعدما تعاونا لتسجيل هدف الفوز 1-صفر على أتليتيك بيلباو في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم أمس السبت.

دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد -  (Photo by Rico Brouwer/Soccrates/Getty Images)

وبعدما قدم أتليتيكو أداء هزيلا في التعادل السلبي على ملعبه أمام اسبانيول الجولة الماضية، قال سيميوني إن الفوز في ملعب صعب مثل بيلباو يظهر ثراء تشكيلة أتليتيكو.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي "لدينا التشكيلة التي تمكننا من اللعب بشتى الطرق بفضل لاعبين متعددي المواهب قادرين على التأقلم.

"أمام اسبانيول، سنحت لنا فرص لكننا لم نستغلها. اليوم لعبنا كما أردنا، بأداء دفاعي قوي وكان البدلاء حاسمين، مثل سورلوث الذي استعاد الكرة على نحو رائع ليلعب التمريرة الحاسمة لكوريا.

"منح البدلاء الفريق طاقة أكبر. كنا بحاجة لمزيد من الدقة في الخط الأمامي فقد كان من الواضح أننا قادرون على إحداث الضرر. هذا ما حدث في الشوط الثاني".

وقال سيميوني إنه ليس قلقا بشأن تأقلم الوافد الجديد خوليان ألفاريز في الفريق. ولم يهز مهاجم مانشستر سيتي السابق الشباك في أربع مباريات خاضها مع أتليتيكو.

وأضاف "لنتحل بالهدوء. خوليان استثنائي وسيساعدنا كثيرا. احتاج (أنطوان) جريزمان وقتا للتأقلم... خوليان (ألفاريز) ليس أنطوان لكنه سيجد ما يريد قريبا، هدفه الأول".

ويحتل أتليتيكو المركز الثاني في الدور بثماني نقاط بفارق أربع نقاط خلف برشلونة المتصدر.