logo

أتليتيكو مدريد ينتزع فوزا متأخرا على أتليتيك بيلباو بهدف أنخيل كوريا

تقرير رويترز
01-09-2024 00:31:14 اخر تحديث: 01-09-2024 00:31:34

(خدمة رويترز الرياضية العربية) - ‭‭ ‬‬سجل أنخيل كوريا هدفا من هجمة مرتدة في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود أتليتيكو مدريد لفوز شاق 1-صفر على أتليتيك بيلباو في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم أمس السبت.

 (Photo by Juan Manuel Serrano Arce/Getty Images)

وفي ختام مباراة مثيرة سنحت فيها فرص للفريقين، سجل الفريق الضيف هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقطع ألكسندر سورولث لاعب أتليتيكو الكرة من المدافع إنييجو ليكوي في منتصف الملعب ليمرر الكرة إلى البديل كوريا الذي راوغ حارس المرمى ووضعها في المرمى الخالي.

وأهدر سورلوث فرصة مؤكدة بعدها بدقيقتين ليكتفي أتليتيكو بهدف واحد في انتصاره الثاني هذا الموسم.

وارتقى أتليتيكو إلى المركز الثاني في الدوري برصيد ثماني نقاط، بفارق أربع نقاط خلف برشلونة المتصدر، بينما يحتل أتليتيك بيلباو حامل لقب كأس ملك إسبانيا المركز العاشر برصيد أربع نقاط.

وحل أتليتيكو ضيفا على بيلباو تحت ضغط بعدما تعادل سلبيا أمام ضيفه اسبانيول الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء فيا لجولة الماضية واضطر لإجراء تغيير في اللحظات الأخيرة باستبعاد حارس المرمى يان أوبلاك بسبب المرض.

وقدم أتليتيكو أداء دفاعيا قويا أمام الفريق الذي أطاح به من قبل نهائي كأس الملك الموسم الماضي.

وندرت الفرص المؤكد من الجانبين، وإن هيمن صاحب الأرض على الكرة وتصدى حارس المرمى البديل خوان موسو لمحاولة من أويهان سانسيت.

وشكل أتليتيكو خطورة في الهجمات المرتدة وصنع الوافدان الجديدان خوليان ألفاريز وكونور جالاجر فرصا لكنهما لم ينجحا في التسجيل إلى أن أحرز كوريا هدف الفوز.