logo

فيكتور أوسيمن خارج تشكيلة نابولي لهذا الموسم

تقرير رويترز
01-09-2024 00:06:21 اخر تحديث: 01-09-2024 00:06:49

(خدمة رويترز الرياضية العربية) - غاب فيكتور أوسيمن عن التشكيلة الرسمية لفريق نابولي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لهذا الموسم، وتضم 23 لاعبا، وذلك بعد فشل صفقة انتقال المهاجم النيجيري التي كانت متوقعة.

فيكتور أوسيمن - (Photo by Emmanuele Ciancaglini/Ciancaphoto Studio/Getty Images)

وسجل أوسيمن 26 هدفا ليساعد الفريق في الفوز بلقب الدوري قبل موسمين، لكن كل شيء تراجع منذ ذلك الحين، ورغم أن اللاعب الذي يرغب في الرحيل لا يزال ضمن صفوف النادي، فإنه لا يلعب أي دور في خطط الفريق.

ومدد أوسيمن (25 عاما) عقده مع نابولي في ديسمبر كانون الأول الماضي، ليبقى في النادي حتى عام 2026 مع وجود شرط جزائي ذكرت تقارير أن قيمته 130 مليون يورو.

وبعدها بشهر واحد، قال رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس إن أوسيمن سيغادر الفريق بنهاية الموسم، وفي الأيام الأخيرة، بدا أن وجهته المتوقعة هي تشيلسي أو الأهلي السعودي.

واستمرت المفاوضات حتى انتهاء فترة الانتقالات في إيطاليا وإنجلترا أمس الجمعة، ومع عدم تلبية تشيلسي لمطالب أوسيمن فيما يتعلق بالراتب، بدا اللاعب في طريقه إلى السعودية.

لكن نابولي لم يقبل العرض المقدم من الأهلي السعودي الذي تعاقد مع إيفان توني من برنتفورد في صفقة ذكرت تقارير أن قيمتها 40 مليون جنيه إسترليني، وتعاقد نابولي مع البلجيكي روميلو لوكاكو من تشيلسي.